العدد 5295 - الإثنين 06 مارس 2017م الموافق 07 جمادى الآخرة 1438هـ

خلفان: نجاح لجنة المسابقات باتحاد اليد في خطة عملها بتعاون الجميع

صلاح خلفان
صلاح خلفان

أكد النائب الثاني لرئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد رئيس لجنة المسابقات صلاح خلفان على نجاح اللجنة في تسيير برنامج عمل المسابقات للموسم الرياضي الحالي وفق الاستراتيجية التي أعدتها اللجنة واعتمدها مجلس الادارة  مع بداية الموسم سواء على مستوى الفئات العمرية أو بالنسبة الى الدرجة الأولى.

وقال خلفان أن لجنة المسابقات أخذت بعين الإعتبار العديد من المبررات في وضع روزنامة الموسم بالطريقة المناسبة، وتمت مراعاة المصلحة العامة للأندية والمنتخبات بحسب مشاركاتها الخارجية في مختلف البطولات، كما تمت مراعاة الاختبارات الدراسية للاعبين في دوري الفئات، وكذلك إعطاء الفرصة لمنتخب الناشئين للحصول على أكبر فترة مناسبة من أجل الاستعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم المنتظر إقامتها في شهر أغسطس المقبل بجورجيا.

وأضاف أن معظم مسابقات الفئات في نهايتها، ولم يتبق سوى ثلاث جولات في الدوري السداسي لدوري الدرجة الأولى ويتبعها الدور الرباعي، أما الدوري الخماسي لتحديد المراكز من السابع وحتى الحادي عشر في الأسبوع المقبل، مبيناً أن موعد انتهاء مسابقات الدوري سيكون في النصف الأول من أبريل كأقصى حد، فيما تبدأ مسابقة الكأس منتصف شهر أبريل على أن يسدل الستار على هذه المسابقة في التاسع والعشرين من شهر أبريل.

وأشاد خلفان بالأندية المتعاونة في تسخير ملاعبها تحت تصرف اللجنة، وقال أن هذا التعاون كان من أهم الأسباب التي ساهمت في إنجاح عمل المسابقات والتزامها بنسبة كبيرة في مواعيدها وفق المستطاع، مشيراً الى توجه اللجنة في العمل على إعداد روزنامة الموسم المقبل في وقت مبكر وسيتم إصدارها وإطلاع الأندية عليها بعد اعتمادها من قبل مجلس الإدارة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:26 ص

      المجموعة الخماسية تلعب بنظام كل يومين مباراة فهل من المنطق والصحة جعلها كبش فداء للمنتخب والمجموعة السداسية أتمنى الإجابة أن كنت فاهم في الرياضة

اقرأ ايضاً