العدد 5295 - الإثنين 06 مارس 2017م الموافق 07 جمادى الآخرة 1438هـ

ألبا تفوز ببطولة ميثاق العمل الوطني لكرة السلة

تُوجت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (ألبا)، أحد مصاهر الألمنيوم الدولية التي تتخذ من مملكة البحرين مقراً لها، بطلاً لبطولة ميثاق العمل الوطني لكرة السلة، بعد فوزها على شركة تطوير للبترول بنتيجة (88 - 52) نقطة خلال المباراة النهائية التي جمعت بين الفريقين يوم الجمعة الماضي الموافق 4 مارس 2017 بنادي البا.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة البا تيم موري قائلاً: "نحن نؤمن بأن للرياضة دور أساسي في تطور ونمو الأفراد، فهي تنمي الروح الرياضية لدى الموظفين وتشجعهم على العمل كفريق واحد. ومن هذا المنطلق، حرصت البا دائماً على دعم مختلف الفعاليات الرياضية سواءً في الشركة أو المملكة بشكل عام.

ويسرني أن أهنئ فريق البا لكرة السلة بهذا الفوز، وأشيد بتفانيهم في تقديم الأفضل والعمل بروح الفريق الواحد، مما ضمن لهم الفوز بالبطولة. كما أود أن أشكر جميع الفرق المشاركة وأتطلع لمزيد من الفعاليات الرياضية في المستقبل".

يذكر أن هذه البطولة تم تنظيمها من قبل نادي البا خلال الفترة من 17 فبراير وحتى 4 مارس 2017 في الصالة الرياضية بالنادي، حيث شهدت منافسات قوية بين الفرق الأربعة المشاركة وهي: البا، تطوير، الكلية الملكية للجراحين في أيرلندا، وشركة الخليج للصناعات البتروكيماوية.

وقد قام الرئيس التنفيذي لشركة البا تيم موري، إلى جانب المدرب السابق في الاتحاد الوطني لكرة السلة بالولايات المتحدة الأمريكية سام فنسنت، بتكريم الفريق الفائز وباقي الفرق المشاركة في البطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً