العدد 5295 - الإثنين 06 مارس 2017م الموافق 07 جمادى الآخرة 1438هـ

بيسيرو يؤكد إصرار فريقه على تحقيق الفوز أمام اتحاد كلباء في الدوري الاماراتي

أكد البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني لفريق الشارقة لكرة القدم غصرار فريقه على تحقيق الهدف والفوز على اتحاد كلباء بعد غد الخميس في مباراتهما بالمرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وأشار بيسيرو، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الثلاثاء قبل مباراة الفريقين بعد غد، إلى أهمية المباراة وصعوبتها مع وجود رغبة قوية في فريقه لتحقيق الفوز في المباراة مؤكدا على قدرة فريقه على الخروج بنقاط المباراة في حال حافظ على نفس مستوى الأداء الذي قدمه في مباراته الأخيرة أمام النصر.

ووصف المدرب البرتغالي فريق اتحاد كلباء بالقوي لافتا إلى امتلاكه خط هجوم قوي يعرف كيف يصل للمرمى وكيف يسجل مشددا على ضرورة اللعب بكل تركيز وتصميم في المباراة.

وقال: "علينا المحافظة على تنظيمنا وأثق في قدرتنا على هذا... علينا اللعب بقوة وبسعادة لأننا لدينا الإمكانات والمقدرة التي تسمح لنا بأن نكون في موقف أفضل من موقفنا الحالي".

وأكد بيسيرو قدرة فريقه على مقارعة فرق المقدمة رغم احتلاله المركز الحادي عشر في جدول المسابقة وهو مركز متأخر مقارنة بقوة وكفاءة وندية الفريق في مبارياته أمام فرق المقدمة كالجزيرة والوصل والنصر بل إنه كان الطرف الأفضل في كل تلك المباريات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً