العدد 5296 - الثلثاء 07 مارس 2017م الموافق 08 جمادى الآخرة 1438هـ

بمناسبة يوم المرأة...يقام مهرجان "الربيع امرأة" في سرايا 2

منسقة المهرجان باللجنة الشبابية إجلال أبو إدريس
منسقة المهرجان باللجنة الشبابية إجلال أبو إدريس

المنامة – الاتحاد النسائي البحريني 

تحديث: 12 مايو 2017

بمناسبة يوم المرأة العالمي، تدعوكم اللجنة الشبابية بالاتحاد النسائي البحريني إلى فعالية "الربيع امرأة" وذلك تحت رعاية النائب غازي آل رحمة يوم الجمعة المقبل (10 مارس/ آذار 2017)  في أرجان فيليج – سرايا2 (بوقوة) بدءًا من الخامسة عصراً حتى العاشرة مساءً.

تشمل أنشطة الفعالية رسم لوحة تعبيرية بهذه المناسبة بمشاركة الفنانين: علي حسين، وفاطمة الفلاح، ومي العلوي، ومنى الصفار، وركناً للطبخ الصحي مع فندق إليت.

كما يوجد ركن لليوغا مع اخصائية اليوغا العلاجية المدربة فاطمة المنصوري، وفي أجواء موسيقية تحييها على الهواء عزفاً وغناءً فرقة The Legend.

وتشمل الفعالية مسابقات عديدة للكبار والصغار، وألعاب متنوعة للأطفال لا سيما لعبة الكنز التي يرتقبها الجميع، إضافة إلى بورتريه كارتون مع الفنان محمود حيدر، وركن الخط العربي مع الفنان علي البزاز، ورسم أسبري مع الفنان مصطفى الحلواجي، وفن الكولاج مع الفنان حسين النعيمي.

كما يتميز الاحتفال بأنشطة أخرى منها ركن لمكاتب الاستشارات الأسرية، وركن للتغذية الصحية مع الاخصائي محمود الشاوي، وركن لفريق أمل الصحي التطوعي، وبمشاركة فريق ذكرى جميلة، كما يستمتع المشاركون بفعالية "ميني واكثون" تشجيعاً على الرسم والتفاعل الإنساني.

وبهذه المناسبة، صرحت منسقة المهرجان باللجنة الشبابية إجلال أبو إدريس بأن هذا الحدث هو تعبير من الاتحاد النسائي عن قربه من القضايا النسائية والأسرية، وذلك إشراك المرأة ونظيرها الرجل والأسرة بأكملها في نشاط حيوي يتخلله التفاعل والمرح والتوعية والتثقيف، كما تتوافر الاستشارات المحترفة وعوامل دفع المرأة إلى المزيد من الإبداع والتعبير والتحدي والعطاء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً