العدد 5296 - الثلثاء 07 مارس 2017م الموافق 08 جمادى الآخرة 1438هـ

رئيس اتحاد الكرة يشيد بدعم وزير التربية

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس الاتحاد البحريني  لكرة القدم، الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن استقبال وزير التربية والتعليم ماجد بن علي النعيمي للحكم الدولي عمار محفوظ بعد إدارته لنهائي كأس الملك للعام الحالي بين فريقي المنامة والمحرق دليل على اهتمام الوزارة بكوادرها ومنتسبيها العاملين في مختلف الجهات الرياضية من اتحادات وأندية وطنية.

وقال رئيس اتحاد الكرة إن استقبال سعادته للحكم الدولي محفوظ دليل على ما توليه الوزارة من اهتمام بالغ بالكوادر الوطنية، والتي تسعى لخدمة الرياضة البحرينية بشتى السبل الكفيلة بتطويرها.

وأوضح أن التقدير الذي حصل عليه الحكم محفوظ باعتباره أحد الكوادر المنتسبة لاتحاد الكرة يبعث على الفخر والاعتزاز بما وصل إليه التحكيم البحريني من مكانة متميزة ومرموقة على جميع الأصعدة.

وأشار إلى أن التعاون الكبير والبناء الذي تبديه الوزارة مع اتحاد الكرة في مختلف الأنشطة يؤكد النهج العام لدى الجهتين في أهمية العمل على تطوير الحركة الرياضية، وذلك بما يتناسب مع رؤية القيادة الرشيدة ورؤية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية شوؤن الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأوضح أن دعم الوزير للحكم عمار محفوظ بعد نجاحه بتميز في إدارة نهائي أغلى الكؤوس يؤكد سير الوزارة  في تطوير الكوادر الرياضية من منتسبيها.

وأكد رئيس اتحاد الكرة في ختام حديثه تقديره لوزير التربية والتعليم، مثنيا على جهوده المتواصلة في دعم الكوادر المنتسبة للجهتين، مشيدا في ذات الوقت بدور القائم بأعمال وكيل الوزارة المساعد للتعليم الخاص مديرة إدارة التربية الرياضية والكشفية والمرشدات الدكتورة شيخة الجيب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً