العدد 5297 - الأربعاء 08 مارس 2017م الموافق 09 جمادى الآخرة 1438هـ

ناصر بن حمد يؤكد اعتزازه بفوز «الخيرية الملكية» بجائزة أفضل داعم للأسر المنتجة

سمو الشيخ ناصر بن حمد مستقبلاً الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية
سمو الشيخ ناصر بن حمد مستقبلاً الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية

ضاحية السيف - المؤسسة الخيرية الملكية 

08 مارس 2017

أشاد ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بجهود قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، وإسهامات سموها الجليلة والواضحة في دعم الحراك المؤسسي لنهوض المرأة العربية واستمرار تقدمها، علاوة على دعمها الواضح للمرأة البحرينية والدور الكبير الذي تبذله سموها في الاهتمام بالمرأة العربية وسعيها الدؤوب في دعم مكانتها ومساعدتها في جميع شئون حياتها باعتبارها جزءاً لا يتجزأ من عملية التنمية الشاملة في جميع المجتمعات العربية وما تبذله سموها من جهود مثمرة في سبيل النهوض بالمرأة وتعزيز دورها وإسهاماتها المتواصلة لخدمة تطوير وارتقاء المجتمع.

وأعرب عن خالص فخره واعتزازه بفوز المؤسسة الخيرية الملكية بجائزة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة للأسر المنتجة للعام 2017.

جاء ذلك خلال استقباله، أمس، للأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد، الذي قدم لسموه جائزة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة للأسر المنتجة، الذي فازت بها المؤسسة كأفضل داعم للأسر المنتجة.

وقال: «إن المؤسسة الخيرية الملكية وانطلاقاً من التوجيهات السامية والدعم الكريم والمستمر من قبل حضرة صاحب الجلالة الملك الرئيس الفخري للمؤسسة الخيرية الملكية ستواصل جهودها في دعم الأسر المنتجة والعمل على إخراجها من دائرة الأسر المتلقية للمساعدات وتحويلها إلى أسر منتجة تساهم في تقوية وتنشيط اقتصاد مملكتنا الغالية وفقاً لتطلعات ورؤى قيادتنا الحكيمة».

وأشاد سموه بالدعم الكريم الذي تحظى بها المؤسسة الخيرية الملكية من قبل الحكومة بقيادة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ومؤازرة ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة والشعب البحريني، مثمناً جهود مجلس الأمناء والإدارة التنفيذية للمؤسسة وكافة العاملين فيها والتي ساهمت في تحقيق هذا الإنجاز الذي نعتز ونفتخر به جميعاً.

كما أشاد بالمرأة البحرينية وطموحها وسعيها لتنمية قدراتها وتطويرها، ودخولها مجال الإنتاج لتكون من الأسر المنتجة التي تساهم في رفعة ونمو ونماء مملكة البحرين.

العدد 5297 - الأربعاء 08 مارس 2017م الموافق 09 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً