العدد 5300 - السبت 11 مارس 2017م الموافق 12 جمادى الآخرة 1438هـ

مقتطفات خليجية

الأهلي يخوض اليوم ثالث مبارياته مع العربي
الأهلي يخوض اليوم ثالث مبارياته مع العربي

خرجت جماهير «أبناء الدار» يوم أمس (السبت) سعيدة من صالة علي بن حمد العطية، وذلك بعدما حضرت بأعداد أكبر في مواجهة أمس أمام الهلال السعودي بالمقارنة مع المباراة الأولى مع الأهلي يوم الأربعاء الماضي. السعادة التي كانت بادية على الجماهير «البنفسجية» كان سببها تحقيق فريقها الفوز على المنافس السعودي «العتيد».

- طلبت اللجنة المنظمة للبطولة من جماهير داركليب الذهاب للجهة المقابلة للمنصة حتى تعطي شكلاً جميلاً للصالة في النقل التلفزيوني وخصوصاً أن عددها ازداد يوم أمس.

- يعتبر نجم داركليب محمود يعقوب ومحترف الهلال الكوبي ايزو أفضل مسجلين للنقاط في مواجهة أمس برصيد (26 نقطة) لكلٍ منهما، ومن ثم يأتي أحمد بخيت برصيد (22 نقطة)، والبورتوريكي تيتون لوبيز برصيد (20 نقطة).

- قدم البديل محمود عبدالواحد مستوى فنياً رائعاً منذ دخوله في الشوط الفاصل، وساهم في فوز «العنيد» على الهلال السعودي.

- أبدى لاعب ارتكاز فريق السلام العماني سعود المعمري سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على العين الإماراتي وبنتيجة (3-1)، وقال: «نحمد الله على الفوز... إذ على رغم تراجع أدائنا بالشوط الثالث، إلا أننا عدنا بقوة في الرابع... الآن حققنا انتصارين، وطموحنا صعود منصة التتويج».

- خاض الفريق الأهلاوي يوم أمس (السبت) حصة تدريبية واحدة ختم من خلالها تحضيراته لمباراة اليوم أمام العربي القطري.

- وصل عضو اللجنة التنظيمية الخليجية وأمين السر العام للاتحاد البحريني للكرة الطائرة فراس الحلواجي إلى الدوحة يوم أمس، وتابع مباراة داركليب مع الهلال السعودي.

- شوهد رئيس وفد النادي الأهلي علاء الحلواجي وهو يصفق ويشد من أزر فريق داركليب في لقائه يوم أمس مع الهلال، والذي انتهى بعد ذلك بنفسجياً بنتيجة (3-2).

فرحة محمد يعقوب بإحدى النقاط التي حققها
فرحة محمد يعقوب بإحدى النقاط التي حققها
فرحة جماهير داركليب بالفوز الصعب على الهلال
فرحة جماهير داركليب بالفوز الصعب على الهلال

العدد 5300 - السبت 11 مارس 2017م الموافق 12 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً