العدد 5301 - الأحد 12 مارس 2017م الموافق 13 جمادى الآخرة 1438هـ

"البحرين الجامعية" تكرم 4 سيدات في يوم المرأة العالمي

احتفلت كلية "البحرين الجامعية" بحرم الجامعة بيوم المرأة العالمي في الثامن من مارس 2017، وقد كرمت 4 من السيدات الرائدات في المجتمع البحريني، حيث دار حوار معهن بقيادة عميدة شئون الطلبة لتيكا شودري.

تحدثت الضيفات عن خلفيات عملهن والتحديات التي واجهتهن أثناء مسيرتهن العملية والمكرمات هن: نائب رئيس لجنة حقوق الطفل-الأمم المتحدة أمل سلمان الدوسري ومدير الموارد البشرية بشركة "زين" البحرين دانة بوخماس وعضو مجلس ادارة بتلكو خلود القطان والمدير المالي بطيران الخليج سحر الطائي. وقد أثرى الحوار تنوع خبرات المتحدثات وأشدن بدورهن بدعم المجلس الأعلى للمرأة الذي ترأسه صاحبة السمو الأميرة سبيكة بنت ابراهيم ال خليفة قرينة جلالة ملك البلاد المفدى.

وتحدثت الضيفات كل في حقلها وتخصصها عن مسيرتها المهنية والصعوبات التي واجهتها والأحلام والطموح والتحديات التي واجهتها كامرأة للوصول للمناصب العليا، حيث أشدن جميعا بدور الأسرة بالدعم اللامحدود من أجل الوصول الى أعلى المراكز.

وفي النهاية ألقى المؤسس ورئيس مجلس الأمناء بالجامعة خالد بن محمد ال خليفة كلمة قصيرة رحب فيها بالحضور والضيوف الكرام، مثنيا على دور المرأة ومكانتها بالجامعة، خاتما اللقاء بتكريم الضيوف الكرام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً