العدد 5301 - الأحد 12 مارس 2017م الموافق 13 جمادى الآخرة 1438هـ

"فريسكو" تنظم ورشة عمل "العصائر الطبيعية والفيتامينات"

نظمت شركة فريسكو للعصائر الطبيعية وباقات الفواكه وبالتعاون مع كل من جمعية الصم البحرينية ومدرسة لؤلؤة الخليج العربي ورشة عمل تحت اسم "العصائر الطبيعية والفيتامينات" خلال شهر مارس/ آذار 2017 إلى اعضاء جمعية الصم البحرينية.

يأتي ذلك انطلاقاً من رسالة الشركة بالمساهمة والشراكة المجتمعية، وتقديراً منها للأخوة الصم وتحفيزهم لإبراز ابداعاتهم وطاقاتهم عبر هذه الفرص والمبادرات المقدمة من القطاع الخاص بالمجتمع البحريني.

وتزامناً مع ذلك قدمت شركة فريسكو عرضاً خاصاً للأخوة الصم في البحرين "احصل على الحجم الكبير عند شراء الحجم المتوسط من مشروبك المفضل".

كما تضمنت الورشة 3 محاضرات نظرية تقدمها زينب ثامر - من مدرسة لؤلؤة الخليج العربي - يتم تسليط الضوء فيها على الفيتامينات والقيمة الغذائية للفواكه، فوائدها وتأثير نقصها على جسم الانسان.

كما اشتمل تنظيم الورشة على فرصة للتطبيق العملي بعد كل محاضرة بتنسيق من فريق العمل في فريسكو للمشاركين يبين عملية تحضير العصائر من الفواكه الطبيعية لتقدم مزيجاً يجمع بين الطعم، شكل التقديم، والقيمة الغذائية.

كما اشتملت الورشة على توضيح الطرق الصحيحة لتحضير العصائر لضمان الجودة والنظافة حسب المعايير التي يعمل بها فريق العمل في فريسكو، والتي تحرص الشركة على العمل بها وتطويرها دائماً عن طريق قسم الجودة والتدريب.

من ناحيتها اعربت إيمان الفلة - ممثلة عن ادارة جمعية الصم البحرينية - عن امتنانها لشركة فريسكو للعصائر الطبيعية وباقات الفواكه، ومدرسة لؤلؤة الخليج العربي لمشاركتها بالتنظيم المثمر للفعالية، ونوهت الى أهمية اهتمام القطاع الخاص بهذه الأنشطة المحفزة للصم في البحرين.

بدوره قال الرئيس التنفيذي لشركة فريسكو، هادي الموسوي: "كان لنا الشرف في فريسكو بالعمل مع جمعية الصم والبكم البحرينية. كما نشكر مدرسة لؤلؤة الخليج العربي لتعاونها في المبادرة المشتركة. نحن دائماً نتطلع الى المزيد من التعاون مع مختلف جهات المجتمع ايماناً منا بأهمية الشراكة المجتمعية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً