العدد 5301 - الأحد 12 مارس 2017م الموافق 13 جمادى الآخرة 1438هـ

جامعة الإمارات للطيران تقدم منحاً دراسية لطلابها

أعلنت جامعة الإمارات للطيران عن تقديمها منحاً دراسية وتخفيضات خاصة على الرسوم الدراسية لجميع طلبات التسجيل الجديدة التي تقدم قبل تاريخ 31 مايو/ أيار 2017. وستتراوح نسب التخفيضات بين 20 في المئة و50 في المئة وستشمل البرامج التأسيسية وبرامج البكالويوس والماجستير.

وقال مدير جامعة الإمارات للطيران، أحمد العلي: "في إطار التزامها المستمر تجاه تزويد طلابها بأفضل البرامج التعليمية والتنموية، قررت جامعة الإمارات للطيران تقديم منح دراسية تسهم في نجاحهم المستقبلي. وتشمل المنح برامج عدة تدعم الطلاب الذين يخططون للدراسة في الجامعة".

وتتضمن المنح الدراسية خصماً بنسبة 20 في المئة على برامج بكالوريوس إدارة الأعمال في إدارة الطيران، وبكالوريوس العلوم في هندسة الطيران، وبرامج البكالوريوس التطبيقي في تكنولوجيا الطيران وتكنولوجيا إلكترونيات الطيران، والبرامج التأسيسية كشهادة 3 في الهندسة والبرنامج التأسيسي في الهندسة. وستشمل المنح الدراسية أيضاً خصماً بنسبة 30 في المئة على برامج البكالوريوس التطبيقي في إدارة النقل الجوي، وإدارة الأعمال، وإدارة الأعمال والتسويق، وإدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية، وإدارة الأعمال والمحاسبة، والبرامج التأسيسية كشهادتي 3 و4 في إدارة الأعمال، وعمليات الطيران وإدارة الأعمال، وبرامج ماجستير إدارة الأعمال والعلوم كبرامج ماجستير إدارة الطيران وسلامة الطيران إضافة إلى خصم بنسبة 50 في المئة على برامج البكالوريوس التطبيقية في الإحصاء.

وستوفر جامعة الإمارات للطيران إضافة إلى ذلك تخفيضات خاصة على مساكن الطلبة، التي ستصبح جاهزة في فصل الصيف المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً