العدد 5301 - الأحد 12 مارس 2017م الموافق 13 جمادى الآخرة 1438هـ

حلبة البحرين الدولية تعقد الاجتماع التنسيقي السنوي مع وزارات الدولة ومؤسساتها استعدادا للفورمولا 1

الصخير - حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

في إطار استعدادات حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" لاستضافة أكبر حدث رياضي اجتماعي واقتصادي في البحرين.

عقد عدد من مسئولي حلبة البحرين الدولية وممثلي وزارات والهيئات الحكومية في البحرين الاجتماع التنسيقي السنوي وذلك ضمن الاستعدادات لاستضافة "موطن رياضة السيارات للشرق الأوسط" لسباق الفورمولا 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017 والذي سيقام في الفترة من 14 حتى 16 أبريل/ نيسان المقبل، مع بقاء 31 يوما على السباق العالمي.

وترأس وفد الحلبة رئيس مجلس الإدارة عارف رحيمي والرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة وعدد من كبار المسئولين في الحلبة من مختلف الإدارات، ويقام هذا الاجتماع سنويا قبل انطلاق السباق العالمي، وذلك ضمن الاستعدادات له ولتظافر جهود جميع وزارات البحرين والهيئات الحكومية مع حلبة البحرين الدولية لضمان نجاح أكبر حدث يقام في منطقة الشرق الأوسط.

كما قدم مدير أول الشئون الحكومية والامن والسلامة بحلبة البحرين الدولية بشارة عبدو بشارة خلال الاجتماع عرضا عن السباق وفعالياته وأهم جوانب التغييرات والخطة السنوية لاستضافة السباق العالمي. وتضمن الاجتماع أبرز التغييرات والحملة الترويجية للسباق، كما تم عرض الخطة الاستعدادية لاستقبال جماهير الفورمولا 1 القادمين من مختلف أنحاء العالم.

يذكر أن سباق الفورمولا 1 لهذا العام تستضيفه حلبة البحرين الدولية كثالث جولة من بطولة العالم للفورمولا 1 لموسم 2017.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً