العدد 5301 - الأحد 12 مارس 2017م الموافق 13 جمادى الآخرة 1438هـ

تواصل القسم الثاني من الدورة الآسيوية لدبلوم كرة القدم للمحترفين

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

افتتح يوم السبت الماضي القسم الثاني من دورة الاتحاد الآسيوي لدبلوم كرة القدم للمحترفين، وذلك في مقر اتحاد الكرة بالرفاع.

ويحاضر في هذه الدورة المحاضر الدولي الألماني إيريك رويتمولر، ويساعده المحاضر الدولي البحريني فهد المخرق، بالإضافة إلى محاضر اللياقة البدنية الدولي الكويتي طارق البناي، والذي تولى تقديم القسم الأول في الدورة خلال شهر فبراير الماضي.

ويستمر القسم الثاني من الدورة حتى 23 مارس/ آذار الجاري، إذ يقدم المحاضر الدولي إيريك ريوتمولر محاضرات في الجانبين النظري والعملي.

وقال الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم، حسن إسماعيل إن الإدارة الفنية بالاتحاد تتابع بشكل يومي سير عملية الدورة، والتي تحتضنها مملكة البحرين لأول مرة.

ولفت إلى أن الاتحاد حريص وفقا لتوجيهات الرئيس الشيخ علي بن خليفة آل خليفة على الاهتمام بالدورة، خصوصا وأنها ستفتح آفاقا أكثر وسعا؛ لتنظيم دورات متقدمة أخرى مستقبلا بما يضمن تطوير العمل الفني لكرة القدم البحرينية.

وأوضح أن إقامة الدورة المتقدمة تعد نقلة نوعية في العمل الفني داخل بيت الكرة البحرينية، مشيدا بجهود الإدارة الفنية برئاسة عابد الأنصاري.

يشار إلى أن الدورة ستقام على فترتين إضافيتين، إذ إن الفترة الثالثة ستقام في الفترة من 3 وحتى 25 أبريل/ نيسان المقبل، على أن تختتم الدورة بإقامة الفترة الرابعة خلال الفترة 2 وحتى 23 ديسمبر/ كانون الأول من العام الجاري.

ويشارك في الدورة 23 مدربا هم: إسماعيل كرامي، أحمد عيسى، بدر خليل، خالد تاج، خالد الحربان، سلمان إبراهيم، صلاح حبيب، عارف العسمي، عبدالناصر حسن، علي صنقور، علي عاشور، علي منصور، عيسى السعدون، فارس الدوسري، مرجان عيد ومحمد المقلة، والسوريون:أنس السباعي، حسين عفش، رأفت محمد وهيثم جطل، والعمانيون: حمد الشقصي، علي الخنبشي ومجيد النزواني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً