العدد 5302 - الإثنين 13 مارس 2017م الموافق 14 جمادى الآخرة 1438هـ

ستة لاعبين فقط يدشنون استعدادات بيرو لتصفيات المونديال

بدأ منتخب بيرو الأول لكرة القدم أمس (الاثنين) استعداداته للمرحلة الجديدة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا بحضور ستة لاعبين فقط، إذ غاب عن تدريبات أمس اللاعبون المحترفون في الخارج.

ويواجه منتخب بيرو في الجولة القادمة من التصفيات الأميركية الجنوبية كل من فنزويلا وأوروغواي على الترتيب.

وشارك في الحصة التدريبية لمنتخب بيرو أمس الحارسان خوسيه كارفاليو وكارلوس كاسيدا والمدافعون البرتو رودريغيز والدو كورزو وميجيل أراوخو ولاعب الوسط أوسكار فليتشيز، تحت قيادة المدير الفني للفريق ريكاردو جاريكا.

ويبدأ اللاعبون المحترفون في الانتظام بين صفوف المنتخب البيروفي الأسبوع المقبل.

وقال اللاعب كارفاليو عقب المران: "نحن نستعد لهذه الجولة بالغة الأهمية، فنزويلا وأوروجواي منافسان قويان للغاية والمباراتان ستكونان بمثابة نهائي، أرى أن بيرو لديها ما يؤهلها لكي تلعب بندية، حصد النقاط الست سيكون شيئا مثاليا".

وتحل بيرو، التي تقبع في المركز الثامن في تصفيات أميركا الجنوبية بعد مرور 12 مرحلة برصيد 14 نقطة، ضيفة على فنزويلا في 23 مارس/ آذار الجاري، ثم تستقبل أوروغواي على ملعبها في 28 من نفس الشهر في العاصمة ليما.

وفيما يلي نسلط الضوء على قائمة منتخب بيرو:

حراسة المرمى: بيدرو جايس وكارلوس كاسيدا وخوسيه كارفاليو.

الدفاع: الدو كروزو والبرتو رودريجيز ولويس ادفينكولا وكريستيان راموس وميجيل أراوخو ولويس ابرام واندرسون سانتاماريا ونيلسون لويولا وميجيل تراوكو.

خط الوسط: ريناتو تابيا وبيدرو أكوينو وأوسكار فيلتشيز وكريستيان كويفا ويوشيمار يوتون وايدسون فلوريس وباولو هورتادو وسيرخيو بينيا.

الهجوم: باولو جيريو واندي بولو وراؤول رويدياز واندري كاريو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً