العدد 5303 - الثلثاء 14 مارس 2017م الموافق 15 جمادى الآخرة 1438هـ

"البركة" يقيم دورة تدريبية عن الخدمات المصرفية للزبائن من ذوي الاحتياجات الخاصة

محمد المطاوعة
محمد المطاوعة

أعلن بنك البركة الإسلامي عن قيامه بتنظيم دورة تدريبية لموظفي الفروع خلال شهري فبراير/ شباط ومارس/ آذار 2017، والتي قام من خلالها بالتركيز على كيفية التميز في تقديم الخدمات للزبائن من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقد تم تنظيم الدورة التدريبية تماشيا مع استراتيجيات البنك الهادفة لتقديم الخدمات والمنتجات التي من شأنها أن تحقق الرضا الدائم للزبائن بمختلف فئاتهم واحتياجاتهم، وبنفس الوقت تعزز الدور الريادي للبنك في مجال المسئولية الاجتماعية تجاه المجتمع والعمل الدائم على تحسين جودة الخدمة لكافة الزبائن.

وقد قامت إدارة الموارد البشرية في بنك البركة الإسلامي بتنظيم هذه الدورة داخليًا وشملت الجوانب التالية: التعرف على نوعية الإعاقات وكيفية التعامل معها، وكيفية التواصل الفعال مع كافة الزبائن ذوي الاحتياجات الخاصة لتقديم خدمة متميزة لجميع الزبائن.

وقال الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لبنك البركة الإسلامي، محمد عيسى المطاوعة: "نحن كبنك رائد في تقديم الصيرفة الإسلامية، فإننا نتخذ مسئولياتنا تجاه المجتمع على محمل الجد وذلك من خلال توفير البيئة الملائمة لتقديم أفضل الخدمات لكافة زبائن البنك تشمل الزبائن من ذوي الاحتياجات الخاصة".

وأضاف "تأتي هذه الخطوة تماشيًا مع استراتيجية البنك في تهيئة بيئة تراعي متطلبات جميع زبائننا وفي مقدمتهم ذوي الاحتياجات الخاصة، وكذلك انسجاما مع التوجيهات البناءة لمصرف البحرين المركزي في هذا الشأن، فإننا قمنا بتدريب كافة موظفي الفروع على تقديم خدمة متميزة للزبائن من ذوي الاحتياجات الخاصة، وسنقوم كذلك بتقديم دورة تدريبية متخصصة في لغة الإشارة بالتعاون مع جمعية الصم البحرينية خلال الشهر الجاري".

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً