العدد 5303 - الثلثاء 14 مارس 2017م الموافق 15 جمادى الآخرة 1438هـ

مارادونا يلقي بالأرجنتين في مواجهة قاتلة أمام إنجلترا في مونديال الشباب

وضعت يد أسطورة كرة القدم العالمية دييغو أرماندو مارادونا منتخبي الأرجنتين وإنجلترا في مجموعة واحدة في بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عاما، التي من المقرر إقامتها في الفترة ما بين شهري مايو/ أيار ويونيو/ حزيران المقبلين بكوريا الجنوبية.

وأسفرت القرعة، التي أقيمت اليوم الأربعاء (15 مارس/ آذار 2017) في سول، والتي شارك فيها اللاعب الأرجنتيني الأخر بابلو أيمار، عن وقوع المواجهة المرتقبة بين الأرجنتين وإنجلترا في 20 مايو المقبل بمدينة جونجو، في أولى مباريات الفريقين في المجموعة الأولى للبطولة، التي تضم أيضا كوريا الجنوبية وغينيا.

وقال مارادونا في تصريحات نقلها عنه موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على الانترنت: "يا لها من قرعة للأرجنتين".

والأرجنتين هي الدولة الأكثر تتويجا بالبطولة بواقع ستة ألقاب، بيد أنها الآن لا تمر بأفضل لحظاتها، وعانت كثيرا للتأهل للمونديال من خلال بطولة أميركا الجنوبية للشباب تحت 20 عاما.

وقدمت إنجلترا، المنافس التاريخي للأرجنتين على مستوى المنتخب الأول، أفضل مستوياتها الفنية في بطولة العالم للشباب العام 1993، عندما حققت المركز الثالث.

وشهدت قرعة البطولة حضور مارادونا، الذي لعب في وقت سابق مباراة استعراضية برفقة أيمار وبعض النجوم من كوريا الجنوبية.

وتوج مارادونا مع المنتخب الأرجنتيني بلقب مونديال الشباب في 1979، تحت قيادة المدرب الكبير سيزار لويس مينوتي، فيما فاز أيمار باللقب أيضا في العام 1997 تحت قيادة المدير الفني خوسيه بيكرمان.

وقال أيمار: "لقد كان شيئا مبهجا أن أكون جزءا من هذه القرعة، منتخب بلادي وقع في مجموعة صعبة، أتمنى أن أرى مباريات كبيرة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً