العدد 5303 - الثلثاء 14 مارس 2017م الموافق 15 جمادى الآخرة 1438هـ

اتحاد السلة ينقل المربع الذهبي لدوري زين والجولات النهائية لصالة خليفة الرياضية

أم الحصم - اتحاد السلة 

تحديث: 12 مايو 2017

 بتوجيه ومتابعة من رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة تقرر نقل مباريات المربع الذهبي لدوري زين البحرين لكرة السلة للرجال والجولات النهائية منه إلى ملعب صالة مدينة خليفة الرياضية.

وتأتي هذه الخطوة نظرا للأهمية التي يشكلها الحضور الجماهيري لهذه المرحلة المهمة من الدوري وتقديرا من اتحاد السلة للدور الذي يقوم به الجمهور لمؤازرة الفرق المتأهلة، وخصوصا أن الصالة الرياضية في مدينة خليفة تشكل فرصة طيبة لحضور أكبر عدد ممكن للجمهور.

ويرى الاتحاد البحريني لكرة السلة أن التجربة الناجحة لنقل مباريات كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة للرجال قد شكلت حافزا لتقديم المزيد من المبادرات المماثلة التي تعتبر خطوة مهمة تتناسب مع الحجم الجماهيري الذي تتميز به لعبة كرة السلة في البحرين.

ومن المقرر أن يعد الاتحاد البحريني لكرة السلة جدولا متكامل للحصص التدريبية للفرق المتأهلة في صالة مدينة خليفة الرياضية من أجل أن تكون على أهبة الاستعداد للمباريات الحاسمة بالمربع الذهبي والجولات النهائية.

وقد ثمن اتحاد السلة برئاسة عيسى بن علي التعاون اللامحدود المقدم من وزير الشباب والرياضة هشام الجودر وكافة أشكال التسهيل المقدمة من الوزارة، كما أشاد الاتحاد بالجهود الطيبة للوكيل المساعد لشئون الرياضة والمنشآت خالد الحاج.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً