العدد 5304 - الأربعاء 15 مارس 2017م الموافق 16 جمادى الآخرة 1438هـ

سيدات السلة يكتسحن الإمارات... والبولينغ يكتفي بوصافة دورة المرأة الخليجية

حياة بنت عبدالعزيز مع بطلات كرة الطاولة
حياة بنت عبدالعزيز مع بطلات كرة الطاولة

حقق منتخبنا الوطني لكرة السلة للسيدات فوزاً ثميناً على حساب الإمارات بنتيجة 73/50 في مواجهة الإياب (الدور الثاني) التي أقيمت بينهما مساء أمس (الأربعاء) على الصالة الرياضية بقبة أسباير ليخطو خطوة إلى الأمام نحو المنافسة على المركز الأول والميدالية الذهبية.

وانتهى الربع الأول لصالح منتخبنا 25/4، والثاني لصالح الإمارات 14/11، والثالث لصالح منتخبنا 16/11 والأخير لصالحنا 21/18.

وكانت اللاعبة حصة الجابر أكثر مسجلة في المباراة (21 نقطة)، تليها فاطمة فردين (17 نقطة)، و «ريني» (14 نقطة)، وفاطمة بوشهري (10 نقاط)، وسيما علي (9 نقاط)، وحصة أحمد (6 نقاط)، ليلى محمد (4 نقاط).

وبهذا الفوز رفع منتخبنا الوطني رصيده إلى خمس نقاط من فوزين وخسارة واحدة من قطر، حيث سبق أن فاز منتخبنا على نظيره الإماراتي في الدور الأول بنتيجة 65/39.

ولم يحالف الحظ لاعبات منتخبنا الوطني للبولينغ للسيدات نورة سلطان وليلى جناحي من تحقيق أحد المراكز المتقدمة واعتلاء منصة التتويج في مسابقة الأساتذة التي أقيمت صباح أمس على مركز قطر الدولي للبولينغ بعدما سيطرت اللاعبات العمانيات على المراكز الثلاثة الأولى ليعتلين صدارة الترتيب في ختام مسابقة البولينج.

اللاعبة ليلى جناحي نجحت في التأهل إلى الدور قبل النهائي لكنها خسرت وودعت المنافسة بعدما أحرزت 324 نقطة بمعدل 126 في المئة وشاركت في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع وبدورها أخفقت في تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية، أما اللاعبة نورة سلطان فإنها ودعت المنافسة مبكراً إثر خروجها من الدور التمهيدي.

وبعد انتهاء منافسات البولينغ تصدرت سلطنة عمان الترتيب العام بحصولها على تسع ميداليات متنوعة بينها خمس ذهبيات وفضية وثلاث برونزيات، وجاءت البحرين في المركز الثاني بحصولها على أربع ميداليات بينها ذهبية وفضيتان وبرونزية، والإمارات في المركز الثالث بحصولها على ميداليتين فضية وبرونزية، بينما جاءت قطر في المركز الأخير من دون تحقيق أية ميدالية.

منتخب الطاولة

يحصد أربع ميداليات ملونة

توج منتخبنا الوطني لكرة الطاولة للسيدات أمس رسمياً بالمركز الثاني في الترتيب العام بعدما حصل على أربع ميداليات ملونة بينها فضيتان وبرونزيان، بينما احتلت قطر المركز الأول والإمارات المركز الثالث.

واستكملت مساء أمس منافسات دور الثمانية بمسابقة الفردي، حيث خسرت كلثم الياسي من آية مجدي بنتيجة 4/0، وخسرت لاعبتنا مريم خميس من مها فرامرزي بنتيجة 4/0، بينما نجحت لاعبتنا مريم عبدالله مجيد في التغلب على زميلتها البحرينية أمل النعيمي 4/0 لتتأهل إلى الدور قبل النهائي قبل أن تخسر أمام اللاعبة آية مجدي 4/0.

وأجريت مراسم التتويج أمس ليسدل الستار على منافسات كرة الطاولة، وعقب التتويج قالت اللاعبة كلثم الياسي إنها راضية بالحصيلة التي خرج بها المنتخب في الدورة مقارنة بفترة الإعداد القصيرة والإصابة التي تعرضت لها هي شخصياً والتي حالت دون القدرة على المنافسة بقوة على الميدالية الذهبية.

العدد 5304 - الأربعاء 15 مارس 2017م الموافق 16 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً