العدد 5304 - الأربعاء 15 مارس 2017م الموافق 16 جمادى الآخرة 1438هـ

فرع الهندسة بشركة "بابكو" ينظم دورة رفيعة المستوى في تحليل القرار

نظّم فرع الهندسة بشركة نفط البحرين (بابكو) وبالتعاون مع مؤسسة "شيفرون" دورة تدريبية رفيعة المستوى في مجال تحليل القرار لعدد 5 دفعات من مدراء المشاريع ومسئولي اتخاذ القرار في "بابكو".

وخلال الدورة، أتيحت الفرصة لجميع المشاركين للاستفادة من أفضل ممارسات وتجارب "شيفرون" في مجال اتخاذ القرارات المهمة خلال تنفيذ المشاريع الحيوية بهدف تحسين منظومة الأداء العام وضمان الالتزام بالاستراتيجيات المرسومة، مع تعزيز العوائد المتوقعة من الاستثمارات الرأسمالية.

وهنأ مدير أول وحدة الخدمات الهندسية بالوكالة خالد هادي جميع المشاركين بمناسبة استكمال مقررات الدورة واجتيازها بنجاح، قائلاً: "إن تحقيق التقدم المرجو والنقلة النوعية على المدى الطويل سيظل أحد أهم الأوليات الرئيسية في شركة بابكو".

وأضاف أن عملية تحليل القرار تعد من الدعائم الأساسية في نظام إدارة المشاريع بمؤسسة "شيفرون"، مشيراً إلى أن العمل ضمن منظومة تحليل القرار يحقق رؤية أوضح وإدراكاً أشمل للعديد من العناصر غير المؤكدة والأخطار غير المدركة في مضمار الصناعة النفطية، مؤكداً أن عملية تحليل القرار تسهم بشكل فعال في تحسين جودة الحلول بالنسبة للقرارات المهمة والصعبة.

ووجّه هادي الشكر للمدير العام لفرع التكرير حافظ القصاب والفريق الإداري التابع له على الجهد المضني والوقت الثمين في المشاركة الجادة في ذلك البرنامج الطموح الذي ينطوي على أهمية كبرى بالنسبة لمسئولي اتخاذ القرار ومدراء المشاريع وأعضاء لجان مراجعة القرار في تطبيق أفضل الممارسات المهنية خلال عملية تحليل القرار وفق الغايات المرجوة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً