العدد 5304 - الأربعاء 15 مارس 2017م الموافق 16 جمادى الآخرة 1438هـ

"الخطوط التركية" تواصل جهودها لتزويد الركاب براحة غير محدودة

تواصل الخطوط الجوية التركية العمل على تحسين جودة خدمتها الحائزة على الجوائز للمسافرين على متن خطوطها، من صالة الوصول في مطار أتاتورك باسطنبول إلى الشاشات الشخصية المتطورة المزودة بخيارات حديثة على متن طائراتها إلى غيرها من الخدمات الأخرى التي تستهدف راحة مسافريها.

وإضافة إلى شبكة خطوطها المتنامية خاركيف (أوكرانيا) وكوناكري (غينيا) وبوكيت (تايلند) وأحدث إضافتين هذا العام فورونيج وسمارا (روسيا)، تتميز الناقلة التي تسير رحلاتها إلى 296 وجهة في 120 بلداً حول العالم بمنتجات وخدمات مصممة لتأخذ تجربة المسافرين إلى آفاق جديدة.

وتعتبر صالة الوصول الحصرية في مطار أتاتورك باسطنبول، مكان للراحة والاسترخاء للمسافرين بعد هبوطهم مباشرة، فقد تم تصميمها بما يسمح للمسافرين بإمكانية الوصول إلى كافة أنواع الأدوات والوسائل لإدارة أعمالهم، فضلاً عن مجموعة وافرة من خيارات المأكولات الشهية، بما فيها مأكولات المطبخ التركي ذات الشهرة العالمية، بالإضافة إلى وجود مكتبة تزود المسافرين بأحدث نسخ المجلات المحلية والعالمية والصحف، وإمكانية الاتصال اللاسلكي بالإنترنت "واي-فاي"، وغيرها من المرافق الأخرى، كما تتميز هذه الصالة بأن لها مدخل خاص لركاب درجة الأعمال على الخطوط الجوية التركية القادمين إلى اسطنبول، وأعضاء "إليت بلس" المسافرين على الدرجة السياحية.

وتضم صالات الخطوط الجوية التركية الآن محطات جديدة للشحن اللاسلكي تسمح للركاب بشحن أجهزتهم المتحركة المتوافقة من خلال منافذ للطاقة تقع على الطاولات في الصالة باسطنبول، كذلك سيتمكن المسافرون من استخدام هذه المحطات في مكتب مبيعات الخطوط الجوية التركية في منطقة تقسيم.

كما قامت الناقلة مؤخراً بتنفيذ خدمات أخرى لتجعل رحلة المسافر أكثر سهولة مثل الحافلة المتاحة بين سان دييجو ولوس أنجلوس (التي يمكن للمسافرين حجزها مباشرة برقم التذكرة وبيانات الاتصال الخاصة بهم).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً