العدد 5305 - الخميس 16 مارس 2017م الموافق 17 جمادى الآخرة 1438هـ

وزير العمل يشيد بجهود الاتحاد النسائي البحريني

التقى وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل محمد علي حميدان، بمكتبه يوم أمس برئيسة مجلس إدارة الاتحاد النسائي البحريني فاطمة أبو إدريس، بحضور عدد من عضوات مجلس ادارة الاتحاد.

وخلال اللقاء تم اطلاع الوزير على دور الاتحاد النسائي البحريني في تمكين المرأة البحرينية، وبناء قدراتها وإمكاناتها، وتفعيل آليات التعاون مع المؤسسات الرسمية، لدعم ثقافة حضور المرأة، وإبراز جهودها وانجازاتها على مختلف الأصعدة، الى جانب دعم برامج تمكين وتنمية المرأة والأسرة في جميع المجالات، من خلال العمل المشترك لزيادة الوعي بأهمية مشاركة المرأة في مؤسسات المجتمع المدني للنهوض بأوضاع المرأة البحرينية.

وقد اثنى حميدان على جهود الاتحاد النسائي في نهضة ومساندة المرأة البحرينية واسهامه في حفزها، للمشاركة في صناعة مستقبل مملكة البحرين، مؤكداً على دعم الوزارة ومساندتها جهود الاتحاد ومساعدته على تحقيق أهدافة لخدمة المرأة البحرينية.

كما قامت رئيسة مجلس إدارة الاتحاد النسائي البحريني بتقديم هدية تذكارية للوزير تقديراً للجهود التي يبذلها من أجل دعم الاتحاد النسائي خاصة، وبرامج ومشاريع المنظمات الأهلية عامة، لتحقيق الأهداف التنموية المشتركة، ورفع كفاءة هذه المنظمات بما يمكنها من القيام بدورها بشكل إيجابي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً