العدد 5306 - الجمعة 17 مارس 2017م الموافق 18 جمادى الآخرة 1438هـ

بيت التمويل الكويتي - البحرين داعماً لأنشطة اتحاد الكرة

عبدالحكيم الخياط
عبدالحكيم الخياط

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

قدم بيت التمويل الكويتي-البحرين رعاية خاصة للاتحاد البحريني لكرة القدم، وذلك عبر دعمه لمسابقة كأس جلالة الملك، ولمسابقة دوري كرة الصالات الذي سينطلق خلال المرحلة المقبلة.

 وأعرب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة عن شكره وتقديره للعضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي -البحرين السيد عبدالحكيم الخياط وجميع أعضاء إدارة البنك على الدعم المتواصل لأنشطة الاتحاد، مؤكدا أن الدعم يعد عاملا أساسيا في نجاح المسابقات التي ينظمها الاتحاد، وإثرائها على جميع الجوانب الفنية منها والتسويقية.

 وأشار إلى أن تقديم الرعاية من قبل البنك يعطي المسئولين في اتحاد الكرة دافعا كبيرا للعمل بشكل مضاعف بما يسهم في نجاح الأنشطة المندرجة تحت مظلته، خصوصا وأن الاتحاد يولي اهتماما كبيرا بمسابقتي كأس الملك ودوري الصالات.

 وأشاد الشيخ علي بن خليفة بمجهودات العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي -البحرين عبدالحكيم الخياط، معتبرا أن تعاونه المتواصل مع الاتحاد أثمر عن نجاح كبير للمسابقات التي قدم البنك رعايته لها.

 وأكد رئيس اتحاد الكرة أن تواصل الرعاية يأتي كتأكيد على دعم البنك لأغلى الكؤوس من جهة وللعبة الصالات من جهة أخرى، بما يتماشى مع رؤية الاتحاد، الذي يعكف على زيادة رقعة انتشار لعبة الصالات؛ لضمان نجاح مسابقة الدوري أو عمل المنتخبات الوطنية للصالات.

 من جانبه قال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي-البحرين عبدالحكيم الخياط أن تقديم الرعاية يأتي إيمانا من البنك بأهمية الشراكة المجتمعية وخصوصا في الجانب الرياضي، مشيدا بمجهودات اتحاد الكرة برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة.

 وأوضح أن دعم أنشطة الاتحاد يأتي متوافقا مع توجهات البنك في دعم الرياضة والحركة الشبابية في المملكة لتوظيف إبداعات الشباب في برامج تعود بالنفع على الرياضة البحرينية عامة، وكرة القدم على وجه التعيين.

 وقال إن دعم دوري الصالات يأتي بهدف الشراكة مع اتحاد الكرة في رفع مستوى اللعبة، خصوصا وأن تنظيم العديد من المسابقات يساعد على كشف مواهب جديدة تعتبر أعمدة أساسية للمنتخبات الوطنية في المستقبل.

علي بن خليفة
علي بن خليفة




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً