العدد 5306 - الجمعة 17 مارس 2017م الموافق 18 جمادى الآخرة 1438هـ

بالفيديو... تشلسي يواصل انطلاقته في الدوري الإنجليزي

تسبب جاري كاهيل بسذاجة كبيرة في ضربة جزاء ضد فريقه تشلسي لكنه منح فريقه هدفا غاليا ليقوده إلى التقدم خطوة جديدة على طريق استعادة لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم بفوز ثمين ومتأخر 2-1 على مضيفه ستوك سيتي اليوم السبت (18 مارس/ آذار 2017) في المرحلة التاسعة والعشرين من المسابقة.

وسجل المدافع المتألق كريج داوسون هدفين بضربتي رأس ليقود فريقه ويست بروميتش ألبيون إلى إطلاق رصاصة الرحمة على طموحات أرسنال في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بفوز ثمين 3-1 على المدفعجية اليوم في افتتاح نفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضا فوز إيفرتون على هال سيتي 4-صفر وكريستال بالاس على واتفورد 1-صفر وليستر سيتي على مضيفه ويستهام 3-2 وتعادل سندرلاند مع بيرنلي سلبيا.

وحقق تشلسي انتصاره الثالث على التوالي ليرفع رصيده إلى 69 نقطة بفارق 13 نقطة أمام توتنهام ليقترب خطوة جديدة من اللقب قبل آخر تسغ مراحل من المسابقة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1 إذ تقدم البرازيلي ويليان لتشلسي في الدقيقة 13 وتعادل الأيرلندي جوناثان والترز لستوك سيتي من ضربة جزاء في الدقيقة 38.

وفي الشوط الثاني، سجل كاهيل هدف الفوز لتشلسي في الدقيقة 87 من المباراة التي شهد وقتها بدل الضائع طرد فيليب باردسلي لاعب ستوك سيتي لنيله الإنذار الثاني في المباراة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا