العدد 5307 - السبت 18 مارس 2017م الموافق 19 جمادى الآخرة 1438هـ

من يحسم صراع هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم؟

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

يحتدم صراع الهدافين بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، حيث يتنافس 5 مهاجمين على لقب الهداف للبطولة خلال الموسم الحالي (2016-2017).

يعتلى البلجيكي روميلو لوكاكو هداف فريق إيفرتون صدارة جدول هدافين الدوري الإنجليزي بـ21 هدفًا مناصفة مع هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، ولكن يبدو أن الأخير قد خرج من المنافسة على لقب هداف البريميرليغ بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا في الكاحل والتي تُهدد عودته حتى نهاية الموسم، وذلك بحسب تقرير لـ"اليوم السابع".

 
 

ونجح لوكاكو في الوصول إلى صدارة هدافين البريميرليغ بعد تألقه اللافت في المباريات الأخيرة، حيث نجح المهاجم البلجيكي بتسجيل 8 أهداف في أخر 5 مباريات للتوفيز بالمسابقة.

 

  

وفى المركز الثاني، يحل التشيلي أليكسيس سانشيز لاعب وسط أرسنال برصيد 18 هدفًا، حيث يقدم نجم المدفعجية موسمًا رائعًا بالرغم من تراجع مستوى فريقه الذى خرج من المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم كما خرج من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا بعد الخسارة من بايرن ميونخ الألماني (10-2) في مجموع المباراتين.

 

ويتنافس دييجو كوستا مهاجم تشيلسي على صدارة هدافين الدوري الإنجليزي، حيث يحل في المركز الثالث بـ17 هدفًا وهو هداف البلوز هذا الموسم، ويبتعد عنه السويدى زلاتان إبرهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد، بفارق هدفين في المركز الرابع بـ15 هدفًا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً