العدد 5307 - السبت 18 مارس 2017م الموافق 19 جمادى الآخرة 1438هـ

مو زويد: حلمي بمشاركة الموسيقى مع الجميع وألبومي الجديد الصيف المقبل

بعد أدائه المتميز في مهرجان ربيع الثقافة

الفنان البحريني الشاب مو زويد
الفنان البحريني الشاب مو زويد

أطرب الفنان البحريني محمد زويد الشهير بـ"مو زويد" وفرقة مجاز البحرينية جمهورهما على مسرح خليج البحرين يوم أمس (السبت) الموافق 18 مارس/ آذار 2017، وذلك ضمن فعاليات مهرجان ربيع الثقافة الثاني عشر.

وقدم زويد باقةً مميزةً من أغانيه القديمة والجديدة التي حظيت بإعجاب الجمهور وتفاعله، وعلى ذات المنوال كانت فرقة مجاز التي نالت تصفيقاً حاراً من الحضور.

وبعد الأمسية الفنية الساحرة، تحدث مو زويد لـ "الوسط"عن الحفل الغنائي قائلاً: "لقد كان الحفل رائعاً، فإعداد المسرح كان مدهشاً ومختلفاً عن كل الحفلات التي قدمتها في البحرين سابقاً، فمنظر العاصمة المنامة خلف المسرح أعطى صورة جميلة للغاية، والمهم إن ربيع الثقافة قدم لنا ولكل الفنانين العالميين كل شي نحتاجه".

وأعرب زويد عن فرحه الشديد بالتفاعل والحيوية التي حضي بها الحفل، قائلا: "في البحرين لا يمكنك أن تعرف نوع الجمهور الذي سيحضر، لكننا بذلنا قصارى جهدنا للحصول على أكبر تفاعل من الجمهور، فكان لنا ما تمنيناه، وهذا ما أعجبني جداً".

وفي سؤاله عن من مدى تفاعل الجمهور الخليجي مع الفن الذي يقدمه مو زويد لهم قال: "كانت لدي جولات عديدة في الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة، أما في الخليج فلم أقم بحفلات سوى في البحرين ودبي، وفي البلدين كان تفاعل الجمهور مذهلاً، لكن في العام الماضي تم تكريمي في دبي من قِبل مجلة (إسكواير)عندها شعرت بمدى تأثير الفن الذي أقدمه في الخليج".

يذكر أن جمهور الحفل الغنائي الأخير لمو زويد وفرقة مجاز، قد هنأ الفنان البحريني الشاب وأعضاء الفرقة على أدائهم المتميز، وكتب لهم عبارات المديح والثناء على صفحتهما الشخصية في "الانستغرام".

 

 

A post shared by Mo Zowayed (@mozowayed) on

 

 

 

A post shared by Majaz (@majaz_band) on

 

ومن جهة أخرى، كشف زويد بأنه يستعد خلال الصيف المقبل لطرح ألبوم جديد، ولكن لم يتم حتى الآن تحديد الموعد، مشسيرا إلى أنه متحمس.

وأوضح زويد بأن هذه هي خطوة أول في تحقيق حلمه الكبير بأن يشارك الموسيقى مع كل الناس وفي جميع أنحاء العالم.

صورة من الحفل الغنائي في خليج البحرين
صورة من الحفل الغنائي في خليج البحرين
صورة أرشيفية لفرقة مجاز
صورة أرشيفية لفرقة مجاز
مو زويد
مو زويد
صورة أرشيفية لفرقة مجاز
صورة أرشيفية لفرقة مجاز




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً