العدد 5307 - السبت 18 مارس 2017م الموافق 19 جمادى الآخرة 1438هـ

لعبة "سوبر ماريو رن" قادمة إلى نظام أندرويد يوم الخميس المقبل

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت شركة نينتندو أنها تعتزم إطلاق أول لعبة محمولة على الإطلاق تضم شخصية ماريو، التي تعد الأكثر شهرة تاريخ ألعاب الفيديو، للأجهزة الذكية العاملة بنظام التشغيل أندرويد يوم الخميس (23 مارس / آذار 2017) المقبل.

وكانت لعبة "سوبر ماريو رن" Super Mario Run أحد أبرز ما أعلنت شركة أبل خلال حدث الإعلان عن هاتفها الذكي الجديد آيفون 7 في شهر سبتمبر/ أيلول الماضي، وهي اللعبة المحمولة الثانية للشركة اليابانية.

وتتوفر لعبة "سوبر ماريو رن"، التي طُوّرت بإشراف مصمم شخصية ماريو الشهيرة، شيجيرو مياموتو، على هواتف آيفون وحواسب آيباد اللوحية منذ يوم 15 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، وكانت نينتدو قد أعلنت منتصف شهر يناير/ كانون الثاني الماضي عزمها إطلاق اللعبة لنظام أندرويد.

وقالت نينتندو عبر حسابها الرسمي الموجه للسوق الأميركي على موقع تويتر إن نسخة أندرويد من لعبة "سوبر ماريو رن" قادمة يوم 23 مارس/ آذار الحالي، وذلك بالتزامن مع إطلاق الإصدار الثاني من اللعبة على نظام آي أو إس.

وبالنسبة لمستخدمي نظام آي أو إس، فبإمكانهم تنزيل اللعبة من متجر آب ستور مجانًا، ولكن يتعين عليهم دفع مبلغ 10 دولارات أميركية للتمتع بكافة محتوى اللعبة، إذ أن المحتوى المتاح مجانًا مقيد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً