العدد 5307 - السبت 18 مارس 2017م الموافق 19 جمادى الآخرة 1438هـ

علي بن محمد يهنئ القيادة الرشيدة بلقب بطولة الأندية الخليجية

الرفاع - الاتحاد البحريني للكرة الطائرة 

تحديث: 12 مايو 2017

رفع رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمناسبة فوز داركليب بلقب بطولة الأندية الخليجية السادسة والثلاثون للكرة الطائرة التي اختتمت مؤخرا في العاصمة القطرية (الدوحة).

وأكد علي بن محمد أن الفوز باللقب الخليجي يعد نتيجة منطقية للدعم الذي يحظى به القطاع الرياضي من لدن القيادة الحكيمة وناصر بن حمد، معربا عن اعتزازه الكبير بتحقيق هذا الانجاز الخليجي والذي يضاف الى سلسلة الانجازات المتميزة للكرة الطائرة البحرينية على كافة الأصعدة.

وهنأ علي بن محمد، مجلس إدارة نادي داركليب برئاسة محفوظ ثامر، مشيدا بالأداء الرائع للفريق في البطولة الخليجية والدور البارز للجهاز الفني والاداري والوقفة المشرفة للجماهير المخلصة والتي ساهمت جميعها في تحقيق أول انجاز تاريخي للنادي ليعكس الوجه المشرف للكرة الطائرة البحرينية ويكون خير ممثل للوطن في المحفل الخليجي.

واضاف علي بن محمد "يعتز ويفتخر مجلس ادارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بهذا الانجاز الخليجي الذي يعكس التطور الكبير للعبة على مستوى البحرين، كما انه يجسد الاهتمام الكبير والجهود المخلصة التي يبذلها نادي داركليب في سبيل الارتقاء باللعبة من خلال الاهتمام بالقاعدة ودعم الفريق الأول ليقطف ثمار سنوات العطاء الطويلة بهذا الانجاز الخليجي الذي عزز مكانة اللعبة على الساحة الخليجية".

وأكد أن داركليب سجل اسمه بأحرف من ذهب في سجلات بطولة الاندية الخليجية واجاد تمثيل البحرين ليدخل التاريخ من اوسع ابوابه، مؤكدا دعم ووقوف الاتحاد بجانب النادي باعتباره أحد الشركاء الفاعلين في النهوض باللعبة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً