العدد 5307 - السبت 18 مارس 2017م الموافق 19 جمادى الآخرة 1438هـ

بالصور... تطلق الشرارة BRAVE 3


الرفاع - مكتب خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

تنطلق غداً بمدينة كوريتيبا البرازيلية منافسات النسخة الثالثة لبطولة القتال الشجاع "BRAVE" تحت شعار #معركة_البرازيل، والذي ينظمها اتحاد القتال الشجاع المنبثق من منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA بالتعاون مع الاتحاد البرازيلي لفنون القتال المختلطة.

ويشارك في هذه النسخة من البطولة 18 مقاتل، وهم: لوكاس مينيرو، فابيان غالفان، ثياغو مونسترو، كارلستون هاريس، جيريمي سميث، ماركوس بيراتا، جوليو سيزار موركوينهو، فيرناندو كولمان، فليبي، واليل واتسون، ايفار لوبيز، مارسيل أدور، جون اوليفار جونيور، روجيريو بونتورين، كريستيانو بيكوينو، كريستيان كوينونز، ماكس ليما وبرونو روفيرسو.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي تقام هذه البطولة في البرازيل بعد أن شهدت مملكة البحرين ولادتها والنسخة الثانية، بتوجيه من النائب الاول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة مؤسس منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، إذ لاقت هذه البطولة صدى واسعا في الأوساط الرياضية العالمية بعد أن جذبت كوكبة من المقاتلين العالميين الذين كانوا قد تواجدوا في البطولات الدولية الكبرى برياضة فنون القتال المختلطة.

وقد أكد الرئيس التنفيذي لمنظمة خالد بن حمد KHK MMA محمد شاهد أن اتحاد القتال الشجاع BRAVE يتطلع لتحقيق أعلى معدلات النجاح في هذه النسخة لمواصلة النجاحات التي حققتها البطولة في النسختين الأولى والثانية بالبحرين، لتعكس تطلعات خالد بن حمد في إبراز وإنجاح لهذه البطولة، مضيفا أن إقامة أول نسخة خارجية لهذه البطولة في البرازيل يعد مكسبا حقيقيا، وخصوصا أن البرازيل تعد إحدى مواطن رياضة فنون القتال المختلطة بالعالم، متمنيا للمتقاتلين المشاركين التوفيق والنجاح في هذه النسخة من الحدث، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن تنفيذا لتوجيهات خالد بن حمد فإنه سيتم تخصيص ريع هذه البطولة للطفل البرازيلي آرثر الذي يعاني من أحد الأمراض النادرة وهو ضمور العضلات الشوكي، والتي تأتي واحدة من المبادرات التي يطلقها #خالد_الإنسانية بمختلف المجالات.

 

المقاتلون يجتازون فحص الوزن والفحص الطبي

وقد اجتاز جميع المقاتلون المشاركون الفحص الطبي وفحص الوزن الذي أجري بحضور أعضاء اتحاد القتال الشجاع ورئيس وأعضاء لجنة التحكيم، حيث شهد فحص الوزن تحديا واضحا بين المقاتلين قبل بداية النزالات.

 

إيدغار يعلق على النزالات

وستشهد هذه النسخة من البطولة حضور وتواجد المقاتل العالمي فرانكي إيدغار المرشح مرتين على لقب وزن الريشة في بطولة UFC والبطل السابق في الوزن الخفيف في نفس البطولة، والذي سيشارك في التعليق على النزالات، كما سيتواجد في هذه البطولة ألمع نجوم رياضة MMA البرازيلية يتقدمهم المقاتل دييغو مارلون والمقاتل مارسيل أدور البطل السابق ببطولة WSOF وأفضل مقاتل في البرازيل للعام 2016 لوان سنتياغو وبيراتا وكريستيانو سوزا.

 

النزال الرئيسي

تشهد البطولة النزال الرئيسي الذي يجمع بين لوكاس مارتينز وفابيان غالفان في وزن الريشة. إذ سيحاول فابيان أن يدافع عن سجله الذي يتكون من ثمانية انتصارات مقابل هزيمة واحدة، فقد استطاع أن يحقق سلسلة من ثلاث انتصارات، كما هو حال منافسه مارتينز الذي يمتلك سجل من 18 انتصار مقابل 3 هزائم فقط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً