العدد 5307 - السبت 18 مارس 2017م الموافق 19 جمادى الآخرة 1438هـ

بشكتاش يتعادل مع أنطاليا سبور سلبيا في الدوري التركي

 خيم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت بشكتاش بمضيفه أنطاليا سبور خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد (19 مارس/ آذار 2017) في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري التركي لكرة القدم.

وشهدت أيضا هذه الجولة تعادل باشاك شهير مع كارابوك سبور 3/ 3 وفوز جينتشلاربيرليجي على تشايكور ريزا سبور 1/ صفر، وألانيا سبور على بورصا سبور 3/ 1.

وفشل الفريقان في استغلال كافة الفرص التي اتيحت لهما أمام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة.

ورفع بشكتاش رصيده إلى 55 نقطة في صدارة الترتيب كما رفع أنطاليا سبور رصيده إلى 39 نقطة في المركز السادس.

وفي المباراة الثانية، سقط فريق باشاك شهير في فخ التعادل 3/ 3 أمام ضيفه كارابوك سبور.

وتقدم دوكا مادوريرا لباشاك شهير في الدقيقة 16 وتعادل يفين سيليزنيوف لكارابوك سبور من ركلة جزاء في الدقيقة لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/ 1.

وفي الشوط الثاني، سجل أندري بليزنيشينكو هدفا لكارابوك سبور في الدقيقة 48 قبل أن يتعادل ادين فيسكا لباشاك شهير في الدقيقة 50، ثم أضاف ايمانويل أديبايور الهدف الثالث لباشاك شهير قبل أن يتعادل كارابوك سبور عن طريق باول باب في الدقيقة 77.

ورفع باشاك شهير رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثاني كما رفع كارابوك سبور رصيده إلى 34 نقطة في المركز التاسع.

وفي المباراة الثالثة، سجل أيدين كارابولوت هدفا في الدقيقة 52 قاد به فريقه جينتشلاربيرليجي للفوز على تشايكور ريزا سبور 1/ صفر.

ورفع جينتشلاربيرليجي رصيده إلى 32 نقطة في المركز العاشر، فيما توقف رصيد تشايكور ريزا سبور عند 20 نقطة في المركز السادس عشر.

وفي المباراة الرابعة، فاز ألانيا سبور على بورصا سبور 3/ 1.

وسجل أهداف ألانيا سبور إفيكان كاراكا في الدقيقة 27 وفاجنر لوف (هدفين) الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 55 والثاني في الدقيقة الأخيرة من المباراة، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه لبورصا سبور دينيز يلماز من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

ورفع ألانيا سبور رصيده 28 نقطة في المركز الثالث عشر وتوقف رصيد بورصا سبور عند 32 نقطة في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف خلف جينتشلاربيرليجي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً