العدد 5308 - الأحد 19 مارس 2017م الموافق 20 جمادى الآخرة 1438هـ

"البحرين للنقل العام" تحتفل بمرور عامين على تشغيل خدمات

الأولى عالمياً في أمور السلامة لعام 2016

احتفلت شركة البحرين للنقل العام بمرور عامين على تأسيس الشركة، حيث تم تدشين شبكة النقل الجماعي الجديدة في مملكة البحرين في 15 فبراير/ شباط 2015 بإطلاق خدمات جديدة متميزة لمستخدمي هذه الحافلات عبر اسطول مجهز بالكامل بأحدث التقنيات والمواصفات العالمية.

خلال هذا الاحتفال السنوي تم تكريم عدد من الموظفين المميزين في الشركة وذلك بتوزيع شهادات التقدير والجوائز النقدية تشجيعاً ودعماً من الشركة على عطائهم وتميزهم في عملهم. كما قدم المدير العام لشركة البحرين للنقل العام، بورخا بيرمودز شكره وتقديره لجميع العاملين في الشركة وحرصهم على تقديم أفضل الخدمات لمرتادي حافلات النقل الجماعي.

هذا وقد حضر الحفل كل من وكيل وزارة المواصلات والاتصالات للنقل البري والبريد، مريم أحمد جمعان، حيث أكدت على مدى جهود الشركة المبذولة في تقديم أفضل الخدمات في مملكة البحرين واشارت "بأن مملكة البحرين قد شهدت نقلة نوعية في جودة خدمات حافلات النقل الجماعي بعد تعيين شركة البحرين للنقل العام في 2014، فقد ازدادت نسبة تغطية شبكة الحافلات إلى 77 في المئة من المناطق المأهولة بالسكان باستخدام 141 حافلة متطورة. هذا وقد ارتفع متوسط حركة الركاب اليومية من 16 ألف راكب إلى أكثر من 36 ألف راكب بحسب إحصائيات شهر يناير/ كانون الثاني لعام 2017".

وقد صرح ايدي كير أن شركة البحرين للنقل العام قد حصلت على الترتيب الأول في مجال السلامة بين الشركات الواقعة ضمن مجموعة ناشونال اكسبرس العالمية، حيث أن سلامة الركاب وعمليات التشغيل تعد من أهم الأهداف الرئيسية للشركة.

وقد هنأت سعادتها شركة البحرين للنقل العام على حصولها على هذا المركز، وتفانيها الدائم وحرصها على توفير السلامة لجميع مستخدمي حافلات النقل الجماعي والعاملين عليها في شتى المجالات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:59 ص

      مؤسف ان شركة البحرين للنقل العام معظم موظفيها من الاجانب ، قد تحتاج الشركة الى موظف واثنان من ذوي الخبرة في الامور الاستراتيجة والتخطيط لكن هؤلاء الاجانب لا مبرر لهم

    • زائر 1 | 6:04 ص

      خاطري اشوف الموظفين بحرينيين ... ثلاث ارباعهم اجانب للأسف :(

اقرأ ايضاً