العدد 5308 - الأحد 19 مارس 2017م الموافق 20 جمادى الآخرة 1438هـ

أرسنال ينفي إجراء مفاوضات مع مدرب بروسيا دورتموند لخلافة فينغر

 

نفى نادي أرسنال الإنجليزي أنه تحدث مع المدرب الحالي لبروسيا دورتموند الألماني، توماس توشيل، ليحل بدلا من الفرنسي أرسن فينغر في منصب المدير الفني للفريق، حسبما أكد أحد المتحدثين باسمه في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" التليفزيونية البريطانية.

"هذا ليس حقيقيا"، كان هذا ما قاله المتحدث باسم نادي أرسنال، ردا على الخبر، الذي نشرته صحيفة "بيلد" الألمانية، التي أكدت في وقت سابق أن النادي الإنجليزي يرغب في التعاقد مع المدرب الألماني.

أما فيما يتعلق بمستقبل فينغر، الذي ينتهي تعاقده نهاية الموسم الجاري، أوضح المتحدث باسم نادي أرسنال أنه سيكون هناك قرار مشترك في "الوقت المناسب وبالطريقة المناسبة" حيال هذا الأمر.

وعلى جانب آخر، أكدت وسائل الإعلام الإنجليزية أن المدرب الفرنسي سيستمر في عمله مع أرسنال في الموسم المقبل، على رغم الانتقادات الموجهة ضده، والتي تتزايد بشكل مضطرد.

ويتولى فينجر المهمة الفنية لأرسنال منذ 21 عاما، إذ يعد أقدم المدربين في بطولة الدوري الإنجليزي.

وكشف المدرب الفرنسي (67 عاما) عقب سقوط فريقه 1/ 3 أمام ويست برومتش مطلع الأسبوع الجاري في المسابقة الإنجليزية أنه سيعلن قريبا عن قراره النهائي، وقال في لقاء مع بعض الصحافيين: "أعرف ما سأفعله في المستقبل، وستعرفونه أنتم أيضا سريعا، سريعا جدا".

وشكل خروج أرسنال المهين من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألماني، بعد تجرعه هزيمة مذلة (10/ 2) في مجموع نتيجة لقائي الذهاب والعودة، صدمة كبيرة للمدرب الفرنسي، الذي تلقى انتقادات واسعة.

بالإضافة إلى ذلك، يحتل أرسنال في الوقت الحالي المركز السادس في الدوري الإنجليزي، وبات يواجه شبح عدم التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً