العدد 5309 - الإثنين 20 مارس 2017م الموافق 21 جمادى الآخرة 1438هـ

مي الحاجي تسجل زمناً مثيراً للإعجاب في ماراثون برشلونة الدولي

نجحت اللاعبة مي الحاجي من فريق زين ريسنغ، الفريق الداخلي الممثل لشركة زين البحرين في كافة أنواع السباقات، في تسجيل زمن مثير للإعجاب في ماراثون برشلونة الدولي 2017، حيث أنهت مسافة السباق التي تبلغ 42,2 كم في 3 ساعات و36 دقيقة. وهو ما يجعلها أول سيدة بحرينية من هذه الفئة العمرية تتأهل لسباقي ماراثون بوسطن وماراثون لندن في العام 2018.

وبهذه المناسبة صرح مدير الفعاليات بشركة زين البحرين غازي رضي قائلًا: "يمثل أداء مي الرائع في ماراثون برشلونة الدولي مصدر فخر واعتزاز كبير لنا جميعًا في شركة زين البحرين والمملكة بأكملها. ونحن سعداء بدعم طموحاتها في رفع علم البحرين في مثل هذه الفعاليات الرياضية رفيعة المستوى، فضلًا عن المساهمة في الارتقاء بمسيرتها الرياضية إلى آفاق جديدة. كما نتمنى لها مواصلة النجاح والتوفيق في السباقات القادمة."

وتعد مي الحاج أول عضوة أنثى في فريق زين ريسنغ، وقد شاركت في كبرى المنافسات الرياضية مثل بطولة الرجل الحديدي 70.3 والتراياثلون. وتشغل مي منصب أخصائي تسويق في برنامج Signature الحصري في شركة زين البحرين، وهي بطلة رياضية مخضرمة، إذ تتمتع بسجل حافل في ممارسة رياضة التنس منذ كانت في الثانية عشرة من عمرها. وفي العام 2012، بدأت في ممارسة رياضة العدو، ونجحت في إنهاء أول سباق ماراثون لها في العام 2014. وبفضل موهبتها الفذة في بطولات التحمل، أصبحت مي أول لاعبة من الشرق الأوسط تشارك في سباق نصف مسافة الرجل الحديدي 2014، كما كانت أول لاعبة بحرينية تنجح في إكمال سباق الرجل الحديدي 70.3 في مملكة البحرين في العام 2015. هذا وقد وشغلت مي منصب عضو في مجلس إدارة لجنة عدائي البحرين منذ العام 2012، كما تولت منصب الأمين العام للاتحاد البحريني للتراياثلون في العام 2013.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً