العدد 5309 - الإثنين 20 مارس 2017م الموافق 21 جمادى الآخرة 1438هـ

شفاينشتايغر بصدد الانضمام إلى صفوف شيكاغو فاير

ذكر تقرير إخباري مساء الاثنين أن باستيان شفاينشتايغر القائد السابق للمنتخب الألماني لكرة القدم، ولاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، وقع عقدا مع شيكاغو فاير المنافس بالدوري الأمريكي الأول لكرة القدم.

وأضاف تقرير صحيفة "شيكاغو تريبيون" أن شفاينشتايجر سيتوجه إلى الولايات المتحدة في الأيام القليلة المقبلة، ونقلت عن نيلسون رودريجيز المدير العام لنادي شيكاغو فاير قوله "سنضيف إلى الفريق عنصرا حقق الفوز بمختلف المستويات، بما في ذلك أعلى المستويات، وحقق ذلك بطريقة تتناسب مع معاييرنا وقيمنا".

وذكرت الصحيفة أن مصدرا مقربا من الفريق كشف لها أن شفاينشتايغر وقع عقدا لمدة عام واحد يحصل بموجبه على 4.5 مليون دولار خلال عام 2017.

وأضافت أن شفاينشتايغر قال في بيان "طوال مسيرتي، كنت دائما أبحث عن الفرص التي أستطيع من خلالها التأثير بإيجابية للمساعدة في تحقيق إنجازات كبيرة."

وانضم شفاينشتايغر (32 عاما) إلى مانشستر يونايتد في يوليو عام 2015 بعد مسيرة طويلة وناجحة بالدوري الألماني (بوندسليغا) ضمن صفوف بايرن ميونيخ.

لكنه لم يحظ سوى بفرص محدودة في المشاركة مع مانشستر يونايتد تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينهو.

وتردد في وقت سابق أن شفاينشتايجر سيرحل عن مانشستر يونايتد في يناير الماضي ولكن مانشستر حسم الأمر بإدراجه ضمن قائمة الفريق للدوري الأوروبي، وذلك في ظل أزمة إصابات واجهها الفريق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً