العدد 5310 - الثلثاء 21 مارس 2017م الموافق 22 جمادى الآخرة 1438هـ

محمد بن مبارك يشيد بجهود جمعية الصداقة الفرنسية البحرينية بمجلس النواب الفرنسي

سمو الشيخ محمد بن مبارك ملتقياً وفد جمعية الصداقة الفرنسية البحرينية
سمو الشيخ محمد بن مبارك ملتقياً وفد جمعية الصداقة الفرنسية البحرينية

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، في مكتبه بقصر القضيبية، أمس الثلثاء (21 مارس/ آذار 2017)، وفد جمعية الصداقة الفرنسية البحرينية بمجلس النواب الفرنسي برئاسة أمين سر جمعية الصداقة نائب إقليم «الراين الأعلى» النائب جان لوك رايترز، وعدداً من النواب ورجال الأعمال الفرنسيين وذلك بمناسبة زيارتهم لمملكة البحرين.

ورحب سموه برئيس وأعضاء وفد جمعية الصداقة الفرنسية البحرينية بمجلس النواب الفرنسي، مؤكداً عمق العلاقات الثنائية التي تجمع بين مملكة البحرين والجمهورية الفرنسية والتي تعززت بفضل زيارة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة للجمهورية الفرنسية ولقائه بالرئيس الفرنسي والمسئولين الفرنسيين في سبتمبر/ أيلول العام 2015.

ونوه سموه بمستوى التعاون البرلماني القائم بين مجلس النواب ومجلس النواب الفرنسي في العديد من المجالات خاصة التي تتعلق بتبادل الخبرات في مجالات التشريع والعمل البرلماني لما لمجلس النواب الفرنسي من خبرات كبيرة ومتميزة في هذا المجال، شاكراً سموه لوفد جمعية الصداقة الفرنسية البحرينية ما يقوم به من جهد لتعزيز العلاقات الودية القائمة بين البلدين.

من جانبهم، شكر رئيس واعضاء وفد جمعية الصداقة الفرنسية البحرينية بمجلس النواب الفرنسي سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة على استقباله وترحيبه مشيدين بالتجربة البرلمانية في مملكة البحرين.

حضر اللقاء عضو لجنة الشئون الخارجية والدفاع والامن الوطني النائب عبدالرحمن راشد بومجيد وسفير جمهورية فرنسا لدى مملكة البحرين السفير برنارد رينو فابر.

العدد 5310 - الثلثاء 21 مارس 2017م الموافق 22 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً