العدد 5310 - الثلثاء 21 مارس 2017م الموافق 22 جمادى الآخرة 1438هـ

قاتل العروس المصرية يروي تفاصيل صادمة حول جريمته

 أدلى المتهم "حسان صلاح"، 18 عامًا - طالب"، بأقوال مثيرة في قضية قتل "تقى ناجي" المعروفة بـ"عروس القليوبية"، حيث أكد أنه أثناء عودة أهل المجني، للمنزل طرقوا على الباب، ولم يستطيعوا فتحه، وسارع إلى مساعدتهم في فتح الباب وتظاهر بأنه لا يعرف شيئًا وكأنه لم يرتكب جريمته، مؤكدًا أنه حمل المجني عليها لمحاولة إنقاذها وذهب معهم للمستشفى الجامعي وظل معهم، وذلك وفقاً لموقع صحيفة البيان الإماراتية.

واعترف أنه بمساعدة صديقه أحمد "17 عامًا"، جار "المجني عليها"، خططا لسرقة منزلها بعد معرفتهما بثراء عائلتها، وأن بالمنزل مصوغات ذهبية ونقودا، بالإضافة إلى الشبكة الخاصة بالمجني عليها، والتي ستتركها بالمنزل طبقا للعادات والتقاليد، مشيرا إلى أنهما اتفقا سويا أن يستغلا خروج أهل "المجنى عليها "من المنزل لنقل أثاث الزوجية الخاص بها إلى منزل خطيبها بقرية كفر فرسيس ببنها، وبذلك تتوه عملية البحث عن الجاني للسرقة بعد كثرة الأشخاص الذين دخلوا وخرجوا للشقة، بحسب موقع فيتو.

وأوضح المتهم أن المجني عليها كانت تجلس بصحبة 4 من صاحباتها، اثنتان خرجتــا، وبعد فترة خرجت الأخريان بصحبة "تقى"، التي نزلت أسفل العمارة لتوديع صحبتيها فظنا أنها خرجت معهن لمنزل عريسها ثم عادت إلى المنزل لتنتظر أختها التي هاتفتها على التليفون، مؤكدة لها أنها ستأتي لتصحبها لرؤية شقة خطيبها، وتشرف على وضع الأثاث به.

 وأضاف أنه عندما عادت "تقى"، وقامت بالوضوء للاستعداد للصلاة، سمعت صوت طرق على الباب ففتحت دون أن تدري بوجودنا، لافتًا إلى أنه من هول المفاجأة بعد دخولهما عليهما قاما بطعنها 21 طعنة بأنحاء متفرقة بجسدها، وسرقا دبلتها وهاتفها هي ووالدتها وفرا هاربين.

وكانت جهات الأمن بالقليوبية، تلقت إخطارا يفيد وصول" تقى ناجي"، طالبة في الفرقة الثالثة بكلية الآداب قسم مكتبات، إلى المستشفى جثة هامدة بعد عدة طعنات في أنحاء الجسد.

وكشفت تقرير مفتش الصحة أن المجني عليها تعرضت للطعن بالسكين في أماكن متفرقة من البطن والصدر لأكثر من 21 طعنة نافذة لفظت خلالها أنفاسها الأخيرة متأثرة بالإصابة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً