العدد 5310 - الثلثاء 21 مارس 2017م الموافق 22 جمادى الآخرة 1438هـ

تشيلي تنهي استعداداتها لمواجهة الأرجنتين في تصفيات المونديال

 خاض منتخب تشيلي الأول لكرة القدم مساء أمس الثلثاء ثاني حصصه التدريبية استعدادا لمواجهة الأرجنتين غدا الخميس في المرحلة الثالثة عشرة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال لاعب وسط ميدان منتخب تشيلي خورخي فالديفيا خلال مؤتمر صحافي عقده أمس عقب المران: "هذا الفريق مستعد منذ وقت طويل للذهاب إلى الأرجنتين وتقديم مباراة جيدة، جميع اللاعبين على مستوى جيد، ولكن الفوز بالمباريات لا يحدث قبل أن تلعب".

ويحظى المدير الفني لمنتخب تشيلي خوان أنطونيو بيزي بميزة خوض مباراة الأرجنتين بفريق مكتمل العناصر، إذ يضم لاعبين بارزين مثل مهاجم أرسنال الإنجليزي أليكسيس سانشيز، الذي تعافى من إصابة في كاحل القدم.

وتحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة المدافع جاري ميدل في مباراة الغد، إذ أنه لم يتمكن من المشاركة في تدريبات المنتخب التشيلي أمس كونه يعاني من ألام في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر.

وعلى رغم ذلك سينتظر بيزي حتى اللحظة الأخيرة قبل انطلاق المباراة، التي ستقام على ملعب "مونومينتال"، معقل نادي ريفر بليت الأرجنتيني، ليتخذ قراره بشأن اللاعب.

ويعتبر المهاجم مارسيلو دياز أبرز الغيابات في قائمة منتخب تشيلي، إذ يعاني من إصابة حرمته من الانضمام لمنتخب بلاده لخوض مباراتي المرحلة الحالية من تصفيات المونديال.

وبالإضافة إلى ذلك، يغيب أيضا اللاعب أرتورو فيدال عن لقاء الأرجنتين بداعي الإيقاف بسبب الإنذارات، ولكنه سيكون جاهزا لخوض مباراة الثلثاء المقبل أمام فنزويلا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً