العدد 5312 - الخميس 23 مارس 2017م الموافق 24 جمادى الآخرة 1438هـ

ناصر بن حمد يشيد بالإنجازات التي حققها اسطبل ناس في المسابقات المحلية والخارجية

عوالي - المكتب الاعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

زار ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة اسطبلات ناس وذلك بدعوة من قبل المالك فوزي ناس وذلك بحضور عدد من اصحاب السمو والمعالي.

وخلال الزيارة أطلع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على الاسطبل وما يحتويه من خيول متميزة كما استمع الى شرح مفصل من قبل فوزي ناس عن الخطة المستقبلية للإسطبل والرامية الى تحقيق المزيد من الانتصارات في سباقات الخيل سواء على المستوى المحلي أو الخارجي.

وخلال الزيارة اشاد سموه بالجهود الكبيرة التي يبذلها المالك فوزي ناس من أجل المساهمة بارتقاء رياضة سباقات الخيل في المملكة والتي شهدت نقلات نوعية بارزة بفضل الرعاية الفائقة التي تحظى بها من قبل الفارس الاول حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه والذي دائما ما يوجه الى الاهتمام برياضة الخيل باعتبارها من التراث البحريني الاصيل.

وهنأ سموه المالك فوزي ناس بمناسبة تحقيق كأس جلالة الملك المفدى للجياد المستوردة والتي حققها عن جدارة واستحقاق بفضل الجهود التي بذلها من أجل تهيئة الجواد والفارس لخوض منافسات البطولة الاغلى في سباقات الخيل.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن فخره واعتزازه بتحقيق الجواد "الطويل" بقيادة الفارس ادري دي فرس والمضمر فوزي ناس المركز الاول بكأس أدكوب انفستمنت بسباقات دبي للخيل مؤكدا سموه ما تحقق من نتيجة في هذا السباق تدل على ما وصلت إليه رياضة الفروسية وسباقات القدرة البحرينية من تقدم كبير.

ومن جانبه اعرب فوزي ناس عن شكره وتقديره الى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على تلبيته للدعوة وزيارة الاسطبل مؤكدا أن سموه يقود رياضة الفروسية في المملكة بكل جدارة متخذا من التوجيهات الملكية السامية نبراس يضيء له دور التقدم من أجل ايصال رياضة الفروسية الى مستويات متقدمة.

وأكد ناس حرصه الموصول على مواصلة تطوير الاسطبل والعمل بكل جد من أجل تحقيق المزيد من الانجازات على المستوى المحلي والخارجي والمحافظة على المكتسبات التي تحققت وصولا الى رفع اسم وعلم البحرين عاليا في مختلف المحافل.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً