العدد 5313 - الجمعة 24 مارس 2017م الموافق 25 جمادى الآخرة 1438هـ

النبيه صالح يهزم المحرق ويتوج بدوري «أشبال الطائرة»

يعتبر اللقب الثالث له في الفئات العمرية هذا الموسم

فريق النبيه صالح بطل دوري الأشبال للكرة الطائرة للموسم 2016/2017  - تصوير : أحمد آل حيدر
فريق النبيه صالح بطل دوري الأشبال للكرة الطائرة للموسم 2016/2017 - تصوير : أحمد آل حيدر

توج نادي النبيه صالح بجدارة واستحقاق بلقب دوري الأشبال للكرة الطائرة على حساب منافسه نادي المحرق، وذلك بعدما فاز عليه بنتيجة (3-2)، وهي ذات النتيجة التي قادته لإحراز لقب الكأس وعلى ذات المنافس قبل شهر من الآن تقريباً، ليضم بالتالي «أبناء الجزيرة» درع الدوري إلى الكأس، وذلك في انجاز تاريخي غير مسبوق بالنسبة لهم. كما يعتبر هذا اللقب هو الثالث لـ«الجزيرة» في الفئات العمرية بهذا الموسم، لأنهم توجوا قبل أيام بلقب كأس الصغار.

وجاءت نتائج أشواط الذي أداره منصور علي وحسين خميس بواقع: (25-18، 20-25، 25-21، 18-25، 17-15).

هذا، وسلم رئيس لجنة المسابقات حسين حماد درع الدوري إلى قائد فريق النبيه صالح جعفر الجشي، كما تم تقليد اللاعبين الميداليات الذهبية، فيما تم تقليد لاعبي المحرق الميداليات الفضية، ولاعبي التضامن الميداليات البرونزية، وذلك بعد فوزهم على النصر في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بثلاثية نظيفة.

وبالعودة سريعاً للمباراة، نرى أنها كانت متكافئة ومتقلبة، وما حدث في الشوط الفاصل من تقلبات بين الفريقين يلخص المباراة بأكملها، لأن على رغم تقدم النبيه صالح (8-3)، إلا أن المحرق انتفض وقلب المعطيات لمصحلته بنتيجة (10-8)، التقلبات استمرت فتارة يتفوق «الجزراوي» وفي أخرى يعود «المحرقاوي». لكن بروز المتألق جعفر الجشي في نقاط الحسم قاد النبيه صالح لحسم الشوط وبالتالي المباراة.

وبمناسبة تتويجه بلقبين في أول موسم له مع الفريق، قال المدرب محمد ناصر لـ»الوسط الرياضي» ان ما تحقق يعود للاستقرار الإداري والفني الموجود، بالإضافة إلى دعم مجلس الإدارة، دون إغفال الدور المؤثر للاعبين الذين اجتهدوا كثيراً لكي يصلوا لما وصلوا إليه. وتابع «نحن لم نلعب لتحقيق الألقاب في بداية الموسم. إذ كان شرطي مع الأخوة في مجلس الإدارة هو أننا سنعمل على تكوين لاعبين وفريق مميز، والنتائج ستأتي لاحقا، وهذا ما تحقق ولله الحمد».

وعن النهائي يوم أمس، قال: «كانت لدي ثقة بأننا سنفوز، لأنني أمتلك لاعبين مجتهدين، ويسعون دائما لتطبيق التعليمات... والحمدلله أننا قدمنا مباراة كبيرة، بالنسبة لي حتى لو خسرنا، فإن ذلك لن يزعجني كثيراً، لأن المستوى كان طيباً. كما أن المنافس المحرقاوي يملك هو الآخر قاعدة قوية وصلبة». وختم حديثه بالقول «ما حصل في الشوط الفاصل من تقلبات، يلخص المباراة بأكملها... والأهم أننا وفقنا في إحراز اللقب في نهاية المطاف، وأبناء جزيرة النبيه صالح يستحقون هذه الفرحة».

من جهته، قال رئيس جهاز الكرة الطائرة في نادي النبيه صالح شاكر جاسم الجزيري بأن هذا العام سيكون مميزا للفئات العمرية بالنادي، وأضاف «هذا اللقب يعتبر الثالث لنا في الفئات العمرية، وبإذن الله سنسعى لكي تكون الفئات العمرية بالنادي دائماً في الواجهة».

وتابع قائلا «أهنئ كل أهالي الجزيرة بمناسبة هذا الانجاز، وبإذن الله القادم أفضل».

العدد 5313 - الجمعة 24 مارس 2017م الموافق 25 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 3:49 ص

      مبررووك ، لاعب حاسم مثل الاعب جعفر رضي يستحق ان يكون من ضمن منتخب البحرين للأشبال

    • زائر 3 | 3:46 ص

      مبروووووك

    • زائر 2 | 4:01 ص

      الف مبروووك

      مبروكين البطولة يا أبناء الجزيرة. أنتم على النهج الصحيح وبعد سنوات قليلة ان شاء الله نشوفهم يلعبون وينافسون على مستوى الأول وهذا لصالح اللعبة ان نشوف أكثر من 5 أندية تتنافس على اللقب. ومبروك البطولة يا أهل القرى ... داركليبي

    • زائر 1 | 1:11 ص

      الف مبروك لابناء الجزيرة في تفوقهم في الفئات العمرية و المستقبل لكم لانكم تسيرون في الخط الصحيح و بالتدريج و همسة الى الاخوان في نادي ديرتي داركليب لماذا تراجعت النتائج في الفئات العمرية نحن الآن ابطال الخليج لاننا كنا نسيطر على نتائج هذه الفئات في وقت مضى فالرجاء منكم النخطيط من جديد و اسالوا نادي النصر عندما قصر في هذه النتائج فهو اليوم يعاني لاسترجاع العصر الذهبي و لن يرجع الا باسترجاع الفئات العمرية لاننا هي الاساس

اقرأ ايضاً