العدد 5313 - الجمعة 24 مارس 2017م الموافق 25 جمادى الآخرة 1438هـ

ليلة ساخنة في خماسية دوري كبار اليد والعين على الـ 12 ألف دينار

حسابات معقدة والشباب الأقرب والتضامن ينتظر الهدية

من لقاء سابق بين البحرين والشباب
من لقاء سابق بين البحرين والشباب

تختتم منافسات الدورة الخماسية لتحديد المراكز من السابع إلى الحادي عشر في دوري الاتحاد البحريني لكرة اليد على وقع ليلة ساخنة جدا بعد أن انقلبت كل التوقعات بفوز التضامن المثير على البحرين في الجولة الماضية، إذ ارتفع عدد المنافسين على المركزين السابع والثامن إلى 4 وبات سماهيج وحده خارج المنافسة هذه المرة.

ويلتقي التضامن (5 نقاط) بالدير (6 نقاط) في الخامسة والنصف مساء، وبعد ذلك يقام اللقاء الختامي بين البحرين (6 نقاط) والشباب (8 نقاط) في تمام الساعة السابعة.

وبحسب وزارة شئون الشباب والرياضة، تستحق الأندية ما بين المركز الأول والثامن الدعم الحكومي الكامل، بينما الأندية الأربعة الأخرى تستحق دعما يقل بـ 12 ألف دينار تقريبا، وهذا ما يشعل المنافسة على المركزين السابع والثامن في سلم الترتيب العام من خلال هذه الدورة.

ويكفي الشباب التعادل على أقل تقدير لحسم السابع وفي حال فوز التضامن فسيضمن الثامن أيضا، أما البحرين فأمامه الفوز لحسم السابع أو التعادل لاحتلال الثامن في حال تعادل التضامن والدير، فيما التضامن تأهله مشروط بفوزه مقابل تعادل البحرين أو خسارته.

وستكون الحسبة المعقدة في حال فوز الدير والبحرين، سيتساوون في عدد النقاط مع الشباب، وسيتم الاحتكام للمواجهات المباشرة، وفي هذه الحالة سيكون البحرين بطلا للخماسية (أي سابع الترتيب العام) لفوزه على الشباب والدير وسيكون الشباب ثانيا (أي ثامنا) لفوزه على الدير في المواجهة المباشرة.

العدد 5313 - الجمعة 24 مارس 2017م الموافق 25 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً