العدد 5313 - الجمعة 24 مارس 2017م الموافق 25 جمادى الآخرة 1438هـ

ناصر بن حمد يشيد بإنجاز فوزي ناس في سباق دبي للخيل

ناصر بن حمد خلال زيارته فوزي ناس
ناصر بن حمد خلال زيارته فوزي ناس

زار ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة اسطبلات فوزي ناس بدعوة من المالك فوزي ناس، وذلك بحضور عدد من أصحاب السمو والمعالي.

وخلال الزيارة، أطلع ناصر بن حمد على الاسطبل وما يحتويه من خيول متميزة، كما استمع الى شرح مفصل من قبل فوزي ناس عن الخطة المستقبلية للإسطبل والرامية إلى تحقيق المزيد من الانتصارات في سباقات الخيل سواء على المستوى المحلي أو الخارجي.

وأشاد سموه بالجهود الكبيرة التي يبذلها المالك فوزي ناس من أجل المساهمة بارتقاء رياضة سباقات الخيل في المملكة والتي شهدت نقلات نوعية بارزة بفضل الرعاية الفائقة التي تحظى بها من قبل الفارس الأول عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة والذي دائما ما يوجه الى الاهتمام برياضة الخيل باعتبارها من التراث البحريني الأصيل.

وأعرب ناصر بن حمد عن فخره واعتزازه بتحقيق الجواد «الطويل» بقيادة الفارس ادري دي فرس والمضمر فوزي ناس المركز الاول بكأس أدكوب انفستمنت بسباقات دبي للخيل، مؤكدا سموه ما تحقق من نتيجة في هذا السباق تدل على ما وصلت إليه رياضة الفروسية وسباقات القدرة البحرينية من تقدم كبير.

ومن جانبه، أعرب فوزي ناس عن شكره وتقديره إلى ناصر بن حمد على تلبيته الدعوة وزيارة الاسطبل، مؤكدا أن سموه يقود رياضة الفروسية في المملكة بكل جدارة، متخذا من التوجيهات الملكية السامية نبراسا يضيء له دور التقدم من أجل ايصال رياضة الفروسية الى مستويات متقدمة.

وأكد ناس حرصه الموصول على مواصلة تطوير الاسطبل والعمل بكل جد من أجل تحقيق المزيد من الانجازات على المستوى المحلي والخارجي والمحافظة على المكتسبات التي تحققت، وصولا الى رفع اسم وعلم البحرين عاليا في مختلف المحافل.

العدد 5313 - الجمعة 24 مارس 2017م الموافق 25 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً