العدد 5313 - الجمعة 24 مارس 2017م الموافق 25 جمادى الآخرة 1438هـ

"بابكو" تشارك جهود المجتمع الدولي بإطفاء أنوارها احتفالاً بساعة الأرض

شاركت بابكو اليوم السبت (25 مارس/ آذار 2017) جهود المجتمع الدولي بإطفاء الأنوار والأجهزة الكهربائية في عدد من مرافق ومنشآت الشركة بمصنع التكرير احتفالاً بساعة الأرض على مدار ساعة واحدة من الساعة الثامنة والنصف إلى الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم، وذلك بالتعاون مع المجلس الأعلى للبيئة في مملكة البحرين.

وتعكس المبادرة التزام شركة بابكو بمؤازرة الجهود الدولية الرامية إلى دعم الطبيعة، وترشيد استهلاك الطاقة، والمحافظة على البيئة لأجيال الحاضر والمستقبل.

تجدر الإشارة أن شركة بابكو تعد من كبريات الشركات الدولية الرائدة في ترشيد الطاقة والحفاظ على البيئة، كما أنها تحظى بسمعة دولية مرموقة في هذا المضمار.

من المعروف أن ساعة الأرض حركة عالمية يتم تنظيمها سنوياً من قبل الصندوق العالمي للطبيعة بهدف حث الأفراد والمجتمعات والمؤسسات ومحبي البيئة في مختلف أنحاء العالم للمشاركة في مبادرة ساعة الأرض من أجل نشر التوعية بالتغييرات المناخية، وكيفيّة المحافظة على البيئة، فضلاً عن تعزيز الوعي بسبل ترشيد الطاقة للتقليل من المخاطر الناجمة عن الاستهلاك المفرط للطاقة.

وبهذه المناسبة، أعربت شركة بابكو عن اعتزازها بالانضمام إلى جهود المجتمع الدولي بالمشاركة في تلك المبادرة العالمية الطموحة تأكيداً لدورها الريادي في دعم الطبيعة والحفاظ على البيئة لأجيال المستقبل وفق التطلعات المرجوة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً