العدد 5313 - الجمعة 24 مارس 2017م الموافق 25 جمادى الآخرة 1438هـ

البحرين : اللجنة الأمنية بالعاصمة تقف على الأمور المتعلقة بالسلامة وتنظيم المرور في "الأفنيوز" 

 

قامت اللجنة الأمنية بمحافظة العاصمة برئاسة محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة بزيارة ميدانية إلى مجمع "الأفنيوز البحرين" وكورنيش الملك فيصل، وذلك للوقوف على الأمور المتعلقة بالأمن والسلامة وتنظيم الحركة المرورية في الموقع، إذ كان في مقدمة مستقبليهم مدير عام شركة بريق الرتاج الشركة المطورة للمشروع ناقد عبدالسلام.

وأتت الزيارة بعد اجتماع اللجنة الأمنية بمحافظة العاصمة، إذ قدم مدير عام الشركة المطورة عرضاً عن المشروع وما يتضمنه من مرافق، واستعرض مع الحضور الأمور الأمنية المتعلقة بالأمن والسلامة والحركة المرورية، بعدها انتقل الحضور إلى مجمع "الأفنيوز البحرين" لمعاينة المشروع على أرض الموقع.

وأطلع أعضاء اللجنة الأمنية، بحضور رئيس مجلس أمانة العاصمة محمد الخزاعي، على مداخل ومخارج المجمع ومواقف السيارات، وناقشوا كافة الإجراءات التي تسهم في تأمين انسياب الحركة المرورية على شارع الملك فيصل بصفته يعد من المواقع الحيوية في العاصمة ويربط بين شوارع وتقاطعات مهمة، كما استعرضوا الجوانب الوقائية المتعلقة بالأمن والسلامة، خاصة أنظمة ومعدات مكافحة الحريق ونقاط توزيعها في المشروع.

وأكد المحافظ في تصريح له على هامش الزيارة ضرورة دراسة كافة الأمور المتعلقة بالأمن والسلامة والتنظيم المروري في المجمع لكونه من المشاريع الرائدة في المملكة، وذلك بحكم موقعه المميز في العاصمة وواجهته البحرية الجميلة، كما أنه يعد من أهم المشاريع الترفيهية الجاذبة للسياحة، مشيراً إلى أن المشروع يصب في دعم وتعزيز الاقتصاد الوطني.

وفي ختام الزيارة وجه المحافظ أعضاء اللجنة الأمنية إلى تقديم مرئياتهم كل حسب اختصاصه، وذلك لمناقشتها وبحثها مع الجهة المطورة للمجمع خلال الاجتماع المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:38 م

      تو الناس .. طيب على اي اساس محصل التراخيص من البدايه .. الا اذا انتوا ما عندكم دراسات ولا تخطيط

اقرأ ايضاً