العدد 5314 - السبت 25 مارس 2017م الموافق 26 جمادى الآخرة 1438هـ

اتحاد الكرة يحتضن ورشة عمل المسابقات

شهدت عرض توصيات لجنة تطوير العمل الفني

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

احتضن مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم، يوم أمس، ورشة عمل تطوير المسابقات المحلية، وذلك بحضور نائب رئيس الاتحاد علي البوعينين، وعضوي مجلس إدارة الاتحاد عبدالرضا حقيقي وياسر الرميثي، والأمين العام حسن إسماعيل ومدير إدارة العمليات الفنية عابد الأنصاري.

وشهدت ورشة العمل حضور عدد من المدربين بعد الدعوة التي وجهها اتحاد الكرة لجميع مدربي فرق دوريي أندية الدرجتين الأولى والثانية؛ لمناقشة سبل تطوير المسابقات المحلية.

وفي بداية الورشة، رحب البوعينين بالحضور ناقلا لهم تحيات مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

وقال إن الورشة عقدت بعد تقديم لجنة تطوير العمل الفني توصياتها الخاصة بتطوير المسابقات، والتي شكلت بقرار من مجلس إدارة الاتحاد في وقت سابق.

ولفت إلى أن الاتحاد حرص بعد اجتماعات مكثفة مع اللجنة على وضع تصورات خاصة بتطوير المسابقات؛ لتعرض على ممثلي الأندية من خلال سلسلة من ورش العمل والاجتماعات.

وقال إن الاتحاد حريص على تهيئة أفضل الأجواء للمسابقات المندرجة تحت مظلته، مبينا طموح الاتحاد لإدخال عدد من الخطوات التطويرية على المسابقات.

وقدم مدير إدارة العمليات الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري، عرضا خاصا بالتوصيات المتعلقة بتطوير المسابقات في محاور متعددة، والتي شهدت نقاشات مستفيضة بين ممثلي الاتحاد والأندية؛ للوصول إلى الحلول المثلى الكفيلة بتطوير المسابقات.

إلى ذلك، تقرر أن يكون يوم السبت المقبل موعدا لورشة العمل الثانية؛ لمناقشة بقية التصورات والخطط المدرجة لتطوير المسابقات؛ تمهيدا لرفع التوصيات النهائية لمجلس إدارة الاتحاد؛ للبت في الموضوع لاحقا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً