العدد 5315 - الأحد 26 مارس 2017م الموافق 27 جمادى الآخرة 1438هـ

الأحمر ينهي تحضيراته لسنغافورة اليوم... وسكوب يركز على الهجوم

المنتخب تدرب أمس ويسعى لانطلاقة قوية في تصفيات كأس آسيا

من تدريبات منتخبنا يوم أمس
من تدريبات منتخبنا يوم أمس

يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم عند الخامسة والنصف من عصر اليوم الاثنين تدريبه الأخير بقيادة المدرب التشيكي سكوب ومساعده عدنان إبراهيم على استاد البحرين الوطني، وذلك تحضيراً لملاقاة منتخب سنغافورة عند السابعة من مساء يوم غدٍ الثلثاء على الاستاد الوطني كذلك في افتتاح مباريات المجموعة الخامسة لتصفيات كأس آسيا 2019، وتضم هذه المجموعة كذلك تركمانستان والصين تايبيه.

وسيضع التشيكي اللمسات الأخيرة على طريقة اللعب والتشكيلة التي سيخوض بها مباراة الغد والتي من المؤمل ألا تخرج كثيراً عن تشكيلة مباراة طاجيكستان الودية الخميس الماضي، إذ ستشهد بعض التغييرات الطفيفة كما هو متوقع.

وكان الأحمر قد خاض تدريباً واحداً يوم أمس وفي الفترة الصباحية، فيما اشتملت الفترة المسائية على محاضرة فنية بمقر المعسكر الداخلي في فندق الريجنسي بالعاصمة المنامة، وهو التدريب الأساسي قبل خوض اللقاء الهام، واستغرق قرابة الساعتين، وركز فيه سكوب على اللعب بطريقة هجومية في مباراة الغد من أجل حصد النقاط الثلاث في بداية المشوار الآسيوي.

وبعد استبعاد لاعب الحد عبدالوهاب المالود، تضم قائمة منتخبنا 23 لاعباً هم: سيد محمد جعفر، وليد الحيام، عبدالله عبدو، إسماعيل عبداللطيف وهشام منصور (المحرق)، عيسى موسى، عيسى غالب وعلي حبيب (المنامة)، أبوبكر آدم (العروبة السعودي)، عبدالله يوسف (الرفاع الشرقي)، علي مدن وحسن مدن (الشباب)، محمد الرميحي، كميل الأسود وسيد ضياء سعيد (الرفاع)، أحمد جمعة وإبراهيم أحمد حبيب (الأهلي)، سيد محسن علي ومهدي عبدالجبار (الاتحاد)، علي خليل وأحمد عبدالله (النجمة)، سيد رضا عيسى وعبدالكريم فردان (المالكية).

تدريب سنغافورة

وكان منتخب سنغافورة قد خاض مساء الأمس تدريبه الأول في الأراضي البحرينية، بعد أن وصل الليلة قبل الماضية ويقيم بفندق «داون تاون روتانا» بالقرب من باب البحرين، وأقيم التدريب الأول أمس على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم، فيما سيقام تدريب اليوم على الاستاد الوطني حسبما متبع في اللوائح.

الاجتماع الفني والمؤتمر

يُعقد عند الثانية عشرة والنصف من ظهر اليوم الاثنين الاجتماع الفني التنسيقي الخاص بالمباراة بحضور ممثلي الفريقين، بالإضافة للجهات المختصة بالتنظيم وطاقم التحكيم السيرلانكي المكون من نيفون روبيتش والمساعدين لوكو مع يلابادا والحكم الرابع كاسون لاكيمال، ومراقب اللقاء الصيني نو لي ومقيم الحكام الإماراتي سالم سعيد السويدي.

وسيُعقد عند السادسة والنصف مساءً المؤتمر الصحافي الخاص بمدرب سنغافورة بالإضافة لأحد اللاعبين، وبعدها بربع ساعة سيبدأ مؤتمر مدرب منتخبنا سكوب، وبحضور أحد اللاعبين كذلك. وينص نظام التصفيات الآسيوية على إقامتها في مرحلتين «الذهاب والإياب»، وفي النهاية يتأهل فريقان من كل مجموعة من المجموعات الست للبطولة التي ستقام في الإمارات عام 2019، ومنتخبنا سيخوض مباراته الثانية يوم 13 يونيو/ حزيران مع تركمانستان خارج الأرض، والمباراة الثالثة مع تايوان بالبحرين يوم 5 سبتمبر/ أيلول، والرابع ضد تايوان في الخارج بتاريخ 10 أكتوبر/ تشرين الأول، والخامس ضد سنغافورة خارج الأرض أيضاً يوم 14 نوفمبر/ تشرين الثاني، والمباراة الأخيرة أمام تركمانستان في البحرين بتاريخ 27 مارس/ آذار 2018.

العدد 5315 - الأحد 26 مارس 2017م الموافق 27 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً