العدد 5315 - الأحد 26 مارس 2017م الموافق 27 جمادى الآخرة 1438هـ

د. المُلقي: «الوسط الطبي» خير سفير للإعلام البحريني

«ديلي» راعٍ لملتقى السياحة العلاجية العالمي 2017

عدّ رئيس الوزراء الأردني د. هاني المُلقي مشاركة الوسط الطبي في منتدى السياحة العلاجية العالمي 2017 الذي عُقِدَ في الأردن سفارةً عن الإعلام الصحي البحريني. وثمّن الرئيس التنفيذي لديلي للعلاقات العامة محمود النشيط زيارة د. المُلقي لجناح ديلي للعلاقات العامة و «الوسط الطبي» في المعرض المصاحب للمنتدى.

وأوضح رئيس الوزراء الأردني د. هاني المُلقي خلال زيارته للجناح أن الوسط الطبي خير سفير في نشر الثقافة الصحية، والرسالة الإنسانية لتوعية القراء من الأمراض، بالإضافة للدور الذي يلعبه في الترويج للسياحة العلاجية في مملكة البحرين، وإن المشاركة في الرعاية الإعلامية لمنتدى السياحة العلاجية العالمي في الأردن كداعم إعلامي مهم في نجاح الفعالية. وشارك وزير الصحة الأردني د. محمود الشياب د. المُلقي ذات الرأي.

وقدّم المسؤول الإعلامي عن ملحق «الوسط الطبي» محمود النشيط شرحاً عن مسيرة «الوسط الطبي» الملحق الذي بلغ عامه الخامس أثناء زيارة رئيس الوزراء يرافقه رئيس جمعية المستشفيات الخاصة بالأردن لجناح ديلي للعلاقات العامة الراعي الإعلامي للمنتدى العالمي.

وقال النشيط وهو في تعليقه على الزيارة: «يعتبر ملحق «الوسط الطبي» وديلي للعلاقات العامة الراعيان الإعلاميان الوحيدان من خارج الأردن، كما أنهما يرعيان إعلامياً أكثر من 50 مؤتمراً ومعرضاً طبياً داخل مملكة البحرين وخارجها». وأكمل: «نعتز بشهادة وتقييم رئيس الوزراء الأردني د. المُلقي في حق «الوسط الطبي» الذي حرص على زيارة جناحنا في المعرض، كما اقتنى أعداداً مختلفة من ملحق «الوسط الطبي» ومطبوعات ديلي الأخرى كالسياحي ودراسة. مشيداً بالتنوع في المطبوعات المعروضة بين طبية وسياحية وتعليمية».

الجدير بالذكر أن الملتقى عقد بمشاركة أكثر من 650 شخصية تمثل أكثر من 41 بلداً حول العالم، لمناقشة التحديات والفرص أمام قطاع السياحة العلاجية على النطاق العالمي وسبل تطويرها بما يتواكب مع الطموحات الدولية.

العدد 5315 - الأحد 26 مارس 2017م الموافق 27 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً