العدد 5315 - الأحد 26 مارس 2017م الموافق 27 جمادى الآخرة 1438هـ

خالد بن حمد يوجه لمشاركة منتخب البحرين MMA للهواة في بطولة أوروبا المفتوحة

الرفاع- مكتب خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

وجه النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة فنون القتال المختلطة مؤسس منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، لمشاركة منتخب البحرين لفنون القتال المختلطة للهواة، ببطولة أوروبا المفتوحة لرياضة فنون القتال المختلطة للهواة، والتي تستضيف منافساتها العاصمة البلغارية صوفيا، بتنظيم من الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF، حيث من المقرر أن تنطلق منافساتها يوم الأربعاء وتستمر حتى يوم الثاني من إبريل المقبل.

وتأتي توجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بمشاركة المنتخب في هذا الحدث، تحقيقا لما رسمه سموه من خارطة طريق في رياضة فنون القتال المختلطة البحرينية، بفضل دعم القيادة الرشيدة وجهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والتي أسست الأرضية المناسبة وعززت من ثقافتها في الوسط الرياضي البحريني، ومنحت الشباب الأجواء المثالية لممارستها، وفرصة تمثيل المملكة بمختلف المحافل، والذي انعكس على دعم تأكيد الحضور البحريني بمختلف المحافل والمشاركات الدولية، والتي أسهمت بتحقيق النتائج المشرفة، التي دعمت السمعة و المكانة التي وصلت إليها البحرين في هذه الرياضة.

هذا، ومن المقرر أن يصل غدا إلى بلغاريا وفد المنتخب الذي يترأسه العقيد خالد عبدالعزيز الخياط رئيس الاتحاد البحريني لرياضة فنون القتال المختلطة. ويبحث المنتخب في هذه المشاركة عن الظهور المشرف وتحقيق إنجاز جديد يضاف لسجل إنجازات رياضة MMA البحرينية. وتعتبر أفضل نتيجة لرياضة فنون القتال المختلطة في النسخ الماضية لهذه البطولة، مسجلة باسم المقاتل حسين عياد الذي نجح في تحقيق المركز الثالث في البطولة التي استضافتها مدينة "برمنغهام" البريطانية قبل عامين.

وتشهد البطولة الحالية مشاركة 151 مقاتل ومقاتلة من 27 دولة من مختلف قارات العالم، وبحسب جدول البطولة، فإن جميع المقاتلين المقاتلات سيخضعون مساء غدا للفحص الطبي الذي تجريه اللجنة المنظمة للتأكد من سلامة الجميع صحيا ولياقيا. كما سيُجرى الفحص الرسمي والتي تتأكد منه اللجنة من الوزن الصحيح للجميع قبل بدء انطلاق المنافسات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً