العدد 5316 - الإثنين 27 مارس 2017م الموافق 28 جمادى الآخرة 1438هـ

مدرب اسبانيا يؤكد التزام لاعبيه بالجدية في ودية فرنسا

 تعهد المدير الفني للمنتخب الإسباني الأول لكرة القدم جولين لوبيتيجي بأنه لن يدخر جهدا في مباراة فريقه الودية أمام فرنسا مساء اليوم الثلثاء (28 مارس/ آذار 2017) وأن جميع لاعبيه سيقدمون كل ما لديهم "بنسبة مئة بالمئة".

وقال لوبيتيجي: "من يقول إنهم لن يقدموا كل ما لديهم بنسبة مئة بالمئة فهو لا يعرفهم، إنهم لاعبون جيدون للغاية ومحترفون ويشعرون بمسؤولية كبيرة تجاه المنتخب".

واعترف المدرب الإسباني أنه سيكون هناك تغييرات داخل الفريق، الذي سيختلف في تشكيلته عن الفريق، الذي فاز على إسرائيل يوم الجمعة الماضي في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا .2018

ومن المقرر أن يتم الاستعانة بتقنية المقاطع المصورة "فيديو" خلال مباراة اليوم، وعن هذا تحدث لوبيتيجي، قائلا: "إنها التجربة الأولى لي، مرحبا بالتكنولوجيا، ولكن يجب تطبيقها بشكل منطقي وفي إطار محدد، الجدال سيكون حاضرا دائما".

وأوضح المدرب الإسباني أنه لم يعد خطة محددة لمواجهة المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، وأضاف قائلا: "سنفكر في أنفسنا فقط وفي تقديم كرة القدم، التي نعرفها، نحترم فرنسا كفريق".

وأشار لوبيتيجي إلى احتفاظه بالمهاجم ألفارو موراتا على مقاعد البدلاء، إذ قال: "إنه لاعب بالفريق ونحن سعداء به، إنه شاب ويتمتع بالجاهزية ونستعين به منذ أن تولينا المهمة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً