العدد 5316 - الإثنين 27 مارس 2017م الموافق 28 جمادى الآخرة 1438هـ

غداً انطلاق بطولة أوروبا المفتوحة للهواة

الرفاع - مكتب خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

تنطلق غداً الأربعاء (29 مارس/ آذار 2017) بالعاصمة البلغارية (صوفيا) منافسات بطولة أوروبا المفتوحة لفنون القتال المختلطة للهواة، والتي ينظمها الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF، والتي تستمر منافساتها حتى يوم الثاني من أبريل/ نيسان المقبل.

وسيشارك المنتخب الوطني لفنون القتال المختلطة للهواة في هذه البطولة بخمسة مقاتلين، وهم: حسين عياد في وزن 57 كيلوغرام، وماهر حامد وحمد مطر في وزن 66 كيلوغرام، ونايف فكري في وزن 70 كيلوغرام، إلى جانب 146 مقاتل ومقاتلة من 26 دولة سيتواجدون للمنافسة على المراكز الأولى في هذا الحدث. وكان المقاتلون المشاركون قد أنهوا اليوم الإجراءات الخاصة بالتسجيل النهائي، وخضعوا كذلك للفحص الطبي والفحص الرسمي للوزن.

من جانبه، ثمن رئيس الاتحاد البحريني لرياضة فنون القتال المختلطة BMMA خالد الخياط، دعم القيادة الرشيدة للقطاع الرياضي بالبحرين، والذي انعكس بصورة واضحة على تطوير وارتقاء هذا القطاع الحيوي الذي يشهد مشاركة واسعة من الشباب البحريني، مشيدا بالجهود المتميزة التي يبذلها ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، عبر طرح الخطط والبرامج والمبادرات الهادفة للنهوض بالحركة الرياضية، والذي أسهم في تحقيق الرياض البحرينية للعديد من الإنجازات بمختلف المشاركات، والتي عززت من مكانتها على خارطة الرياضة الدولية.

وقال الخياط: "نتطلع في هذه المشاركة لترجمة وتنفيذ رؤية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة فنون القتال المختلطة مؤسس منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، لتعزيز التواجد البحريني بمختلف البطولات العالمية بهذه الرياضة. فوضع الحجر الأساس وخارطة الطريق، والتي نعتبرها منهجنا الذي نسير عليه في الخطة الزمنية للارتقاء بهذه الرياضة. كما ونتطلع للمشاركة المشرفة وفرصة المنافسة على تحقيق إنجاز جديد في هذه البطولة يضاف لسجلات الإنجازات التي حققتها MMA البحرينية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً