العدد 5317 - الثلثاء 28 مارس 2017م الموافق 29 جمادى الآخرة 1438هـ

"طيران الخليج" تدشن خدمة تعقب معلومات الرحلات  على موقعها الإلكتروني

دشنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – بالتعاون مع شركة "أو آي جي" الرائدة العالمية في مجال توفير معلومات الطيران الرقمية؛ خدمة وضع الرحلة على موقع الناقلة الإلكتروني، والذي يستطيع المسافرين من خلاله تعقّب معلومات رحلاتهم على طيران الخليج في الوقت الحقيقي لحدوثها، بما في ذلك تحديث معلومات الرحلات، والوجهات، والطقس، وخدمة التنبيهات بوضع الرحلات عبر البريد الإلكتروني، والرسالة النصية الهاتفية، وتطبيق تويتر؛ والتي تتوفر جميعها باللغات الإنجليزية والعربية والألمانية والفرنسية.

وعلق المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق بطيران الخليج، يحيى علي بوعلي قائلاً: "سرعة تناقل المعلومات يعد ضرورياً في أي مجال من مجالات الأعمال اليوم؛ وبالأخص لأي ناقلة جوية تهتم بالتواصل مع مسافريها. مع هذه الخدمة الجديدة، سنحرص على أن يحصل مسافرينا على جميع المعلومات المتعلقة بوجه سفرهم والتغييرات المتعلقة برحلاتهم، مما سيعزز من تجربة السفر لديهم مع طيران الخليج وفي وجهتهم النهائية".

وقال نائب الرئيس التنفيذي لشركة "أو آي جي" إيف جوردان: "من منطلق ريادتها في صناعة الطيران؛ تتفهم طيران الخليج أهمية الشفافية والمعلومات في وقتها الحقيقي بالنسبة لمسافريها. بمساعدة "أو آي جي"، ستتمكن طيران الخليج من إيصال جميع مستجدات رحلاتها إلى مسافريها من خلال أكثر خدمات هذا المجال شمولية في العالم، وذلك عبر خدمات الهاتف النقال والبريد الإلكتروني وتنبيهات تطبيقات التواصل الاجتماعي بأربعة لغات مختلفة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً