العدد 5317 - الثلثاء 28 مارس 2017م الموافق 29 جمادى الآخرة 1438هـ

"البركة" يقيم دورة تدريبية في لغة الإشارة بالتعاون مع جمعية الصم البحرينية

أعلن بنك البركة الإسلامي عن قيامه بتنظيم دورة تدريبية لعدد من موظفي الفروع خلال شهر مارس/ آذار 2017، وذلك من أجل تعلم لغة الإشارة ليسهل عليهم عملية التواصل مع زبائن البنك من ذوي الإعاقة السمعية.

وقد تم تنظيم الدورة التدريبية تماشيًا مع استراتيجيات البنك الهادفة لتقديم أفضل الخدمات التي من شأنها أن تحقق الرضا الدائم للزبائن بمختلف فئاتهم واحتياجاتهم، وبنفس الوقت تعزز الدور الريادي للبنك في مجال المسئولية الاجتماعية تجاه المجتمع والعمل الدائم على تحسين جودة الخدمة لكافة الزبائن.

وقد قامت إدارة الموارد البشرية في بنك البركة الإسلامي بتنظيم هذه الدورة بالتعاون مع جمعية الصم البحرينية، وذلك بالمقر الرئيسي لمجموعة البركة المصرفية. وقد شملت الدورة الجوانب التالية: نبذة تعريفية عن الصم، أساسيات لغة الإشارة، مصطلحات بنكية تخصصية ومصطلحات عامة تستخدم في الحياة اليومية، وتدريبات عامة للتعامل مع الزبائن ذوي الإعاقة السمعية.

وقال الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لبنك البركة الإسلامي، محمد عيسى المطاوعة: "تأتي خطوة إقامة هذه الدورة تماشيًا مع استراتيجية البنك في تهيئة بيئة تراعي متطلبات جميع زبائننا وفي مقدمتهم ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث أننا قمنا منذ شهر فبراير/ شباط 2017 بعقد عدد من الدورات التدريبية المتعلقة بطريقة التعامل مع كافة الزبائن من ذوي الاحتياجات الخاصة، وجاءت هذه الدورة لتتماشى مع هذه الأهداف والتي تنسجم مع توجيهات مصرف البحرين المركزي في هذا الشأن".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً