العدد 5317 - الثلثاء 28 مارس 2017م الموافق 29 جمادى الآخرة 1438هـ

جرب قيادة سيارة "كيا" وإربح رحلة لشخصين شاملة الكلفة إلى روسيا

أعلنت شركة بن هندي للسيارات – الموزع المعتمد لسيارات كيا في مملكة البحرين عن أحدث عروضها الترويجية المبتكرة في المملكة وهي (جرب قيادة سيارة كيا وإربح رحلة إلى روسيا) لحضور المباراة الافتتاحية لبطولة كأس القارات 2017 بين روسيا ونيوزيلندا، ويسري هذا العرض في الفترة من 1 أبريل/ نيسان إلى 10 مايو/ أيار 2017 بمعارض كيا في الخميس وسترة وعراد.

ويأتي هذا العرض كجزء من تقدير شركة كيا موتورز ووكيلها المعتمد في البحرين شركة بن هندي للسيارات لزبائنهما، حيث يتيح العرض الفرصة لأحد الزبائن ومرافق له فرصة السفر إلى روسيا في رحلة شاملة الكلفة لقضاء 4 أيام، 3 ليال في الفترة من 15 إلى 18 يونيو/ حزيران 2017 المقبل.

وهذا العرض متاح لجميع المواطنين والمقيمين بمملكة البحرين الذين يقومون بتجربة قيادة سيارة كيا في أي معرض من معارض كيا الثلاث، على أن يتم السحب وإعلان الفائز في تاريخ 11 مايو/ أيار 2017 وفقاً للبنود والشروط الموضوعة.

وقد صرح مدير عام مبيعات كيا موتورز البحرين، محمد بن هندي، قائلاً: "إن هدفنا الرئيسي ليس فقط زيادة مبيعات سيارات كيا، ولكن مسئوليتنا تجاه زبائننا الحاليين والمرتقبين تحتم علينا ضمان رضائهم وسعادتهم من جميع الجوانب ومكافأتهم بتقديم العروض الرائعة لهم".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً